رئيس جامعة بني سويف يوقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة بني سويف يوقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية

حازم الخولي
نشر في: الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 - 9:34 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 - 9:34 ص

وقع الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، وأشرف إمام عبد السلام، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشئون المطابع الأميرية بروتوكول تعاون مشترك، وذلك في إطار استعدادات الجامعة لتأسيس مطبعة جديدة بمجمع التعليم الصناعي بشرق النيل لخدمة العلمية التعليمة.

حضر مراسم توقيع البروتوكول الدكتور بدر نبيه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محي مطاوع عميد كلية الألسن، ووليد مصطفي عضو مجلس إدارة الهيئة ورئيس الإدارة المركزية لشئون الهيئة الخارجية.

وأوضح رئيس الجامعة أن التعاون يأتي في إطار حرص الجامعة على الاستعانة بالخبرات والكوادر الفنية بالهيئة للقيام بأعمال الصيانة الدورية لمطبعة الجامعة المزمع إنشائها، علاوة على توريد جميع مستلزمات التشغيل من أحبار وزنكات وورق طباعة بكافة أنواعه وأوزانه.

إضافة إلى التعاون بين الجانبين في إقامة الندوات والمؤتمرات التثقيفية والتوعوية، وإقامة معرض سنوي بشكل دوري داخل الجامعة، بالإضافة إلى تزويد مكتبات الجامعة ببعض الإصدارات والوثائق التي تسهم في نشر الوعي لدى الطلاب.

وفي سياق منفصل اتفق الطرفان على تنظيم زيارات ميدانية لطلاب كلية الإعلام بالجامعة الى مطابع الهيئة للتدريب العملي أثناء الدراسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك