بالفيديو - روما يواصل النزيف في الكالشيو بدون صلاح - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - روما يواصل النزيف في الكالشيو بدون صلاح

زيـاد الميـرغـني
نشر في: السبت 5 ديسمبر 2015 - 6:27 م | آخر تحديث: السبت 5 ديسمبر 2015 - 6:27 م

واصل نادي روما الإيطالي نزيف النقاط في الدوري الايطالي في غياب نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح للإصابة بالتعادل مع مضيفه تورينو في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة بعدما كان متقدماً بهدف قبل أن ينجح تورينو في العودة في اللحظات الأخيرة من اللقاء باحرازه لركلة جزاء في الجولة الخامسة عشر من الكالتشيو.

وبعد ان فقد السيطرة في العشرة دقائق الأولى استعاد روما اتزان اللعب ومالت الكفة إليه قليلاً ، إلا أن ذلك كان بدون أي خطورة حقيقة على مرمى تورينو ، إذ لم يصل روما لمرمى تورينو في أي كرة طوال دقائق الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني كان أداء روما مغايراً بعض الشيء ونجح في فرض سيطرته على اللعب ووصل بكرته الأولى على مرمى تورينو ، ومن ركلة حرة مباشرة نجح ميراليم بيانيتش في هز شباك تورينو بكرة عشوائية تماماً خدعت باديللي لينجح روما في التقدم بالنتيجة.

وفي الدقيقة 94 نجح ماكسي لوبيز لاعب تورينو من تسجيل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم ضد مانولاس مدافع روما ، لينجح تورينو في الخروج بنقطة من اللقاء في الوقت القاتل ، ليبتعد روما عن سباق الصدارة ويصبح في المركز الرابع بـ 28 نقطة بينما وصل تورينو للمركز الثامن برصيد 22 نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك