مدرب المنتخب البحريني سعيد بالتأهل لنهائي خليجي 24 - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 12:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب المنتخب البحريني سعيد بالتأهل لنهائي خليجي 24

د ب أ
نشر في: الخميس 5 ديسمبر 2019 - 8:06 م | آخر تحديث: الخميس 5 ديسمبر 2019 - 8:06 م

أشاد البرتغالي هيليو سوزا مدرب المنتخب البحريني، بلاعبي فريقه بعد نجاحهم في التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24)، عقب الفوز على المنتخب العراقي 5 _3 بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 2 _2 .

وأبدى سوزا سعادته الكبيرة بهذا الانتصار و التأهل لنهائي خليجي 24 مؤكدا أن فريقه استحق الفوز عن جدارة .

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : " قدمنا مستوى جيدا في المباراة وتمكنا من العودة في النتيجة وهذا يعود للروح الموجودة لدى اللاعبين، حيث طبقوا التعليمات بشكل جيد".

وأوضح سوزا أن التحضير الجيد لهذه البطولة والتحدي الذي رفعه جميع اللاعبين كشعار لهم في البطولة بشكل عام وهذه المباراة بشكل خاص من أجل التأهل للنهائي، ساهم في عودة الفريق إلى المباراة بعد أن تأخر مرتين في النتيجة .

وقال : "رغم أن بعض اللاعبين لم يشاركوا كثيرا في الفترة الماضية، لكنهم كانوا مستعدين وفي قمة الجاهزية لتقديم مستويات جيدة وأصبح لديهم الهوية التي تساعد على تحقيق نتائج جيدة".

وتابع مدرب المنتخب البحريني : "سعيد للوصول للنهائي والجميل في مباراة العراق هو التركيز الذي لعبنا به امام المنتخب العراقي، وقدمنا أفضل مباراة لنا أمام المنتخب العراقي".

وعن الفريق الذي يتمنى مواجهته في النهائي قال : " ستكون مواجهة صعبة بغض النظر عن أسم المنافس ،فالسعودية تملك افضل الدوريات في الشرق الأوسط وقطر تملك جيلا جيدا للغاية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك