تقارير: تضارب حول موقف كورتوا من السفر مع ريال مدريد إلى مونديال الأندية - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 10:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقارير: تضارب حول موقف كورتوا من السفر مع ريال مدريد إلى مونديال الأندية

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 6 فبراير 2023 - 3:23 م | آخر تحديث: الإثنين 6 فبراير 2023 - 3:40 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إمكانية لحاق البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بمنافسات كأس العالم للأندية في المغرب.

ريال مدريد يلتقي مع الأهلي في الدور نصف النهائي في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، على ملعب مولاي عبد الله، بعدما تأهل الأهلي بفوزين أمام أوكلاند سيتي 3-0، وسياتل ساوندرز 0-1.

كورتوا خرج من عمليات الإحماء قبل بدء مباراة ريال مدريد وريال مايوركا، عصر أمس الأحد، حيث شعر بآلام في العضلة الضامة، مما أسفر عن استبداله قبل بداية اللقاء بالحارس الأوكراني أندري لونين.

وكشف موقع «Relevo» الإسباني أن كورتوا غير مستبعد بشكل نهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

من جهته ذكر مراسل شبكة قنوات «بي إن سبورتس» في مدريد أن فحوصات الرنين المغناطيسي التي أجراها الحارس صباح اليوم أظهرت أن الإصابة غير خطيرة وأن اللاعب سيسافر مع الفريق إلى المغرب وقد يشارك في المباراة النهائية.

قبل أن يتراجع ويكتب أن سفر كورتوا سيتأجل للمباراة النهائية في حال تأهل الفريق لها.

وتزيد الشكوك حول لحاق الحارس البلجيكي بمباراة الفريق الأولى في البطولة أمام الأهلي، بعد إصابته على مستوى العضلة الضامة، حيث أشارت شبكة «ذا أثلتيك» إلى صعوبة سفر كروتوا رفقة ريال مدريد.

من جهتها أكدت «آس» أن إصابة كورتوا غير خطيرة ولكنه لن يشارك في مباراة الأهلي بنسبة 100%، وأن الحارس البديل أدريان لونين هو من سيشارك.

وأوضحت «آس» أن الأشعة جاءت مطمئنة للغاية وقد يلحق اللاعب بالمباراة النهائية حال التأهل لها، ولكنه لن يسافر مع بعثة ريال مدريد التي تسافر مساء اليوم، الإثنين، إلى المغرب. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك