محافظ مطروح يشهد رفع كوبري للمشاة في السلام بارتفاع ٧٦ مترا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح يشهد رفع كوبري للمشاة في السلام بارتفاع ٧٦ مترا

أحمد سباق
نشر في: الأحد 6 يونيو 2021 - 11:11 م | آخر تحديث: الأحد 6 يونيو 2021 - 11:11 م

شهد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الأحد، رفع كوبري مشاة أعلى السكة الحديد بمنطقة عزبة السلام، يبلغ طوله 76 مترًا، منها مسافة 7 أمتار مبنى إداري خرسانى من 3 أدوار باتجاه شارع المحطة وطابقين في اتجاه منطقة عزبة السلام.

ويتكون جسم الكوبري من الاستيل بمسافة 62 مترًا، منها وصلة ٣٤م زنة ٢٧ طنًا، والوصلة الأخرى بطول ٢١م زنة ١٨ طنًا، بالإضافة إلى وجود 2 أسانسير لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، على ارتفاع ٤١، ٦م من مستوى قضبان السكة الحديد، وبتكلفة 13 مليون جنيه مع الإنشاء وفق مقترحات التعديل الجديدة لخط السكة الحديد بمحطة قطار مرسى مطروح.

ومن المقرر إغلاق الفتحات غير المؤمنة لعبور القضبان حرصًا على سلامة المواطنين عند الانتهاء من الكوبري، والذي تنفذه الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية ومديرية الإسكان بالمحافظة، ووضع حجر أساسه في ديسمبر الماضي.

ووجه محافظ مطروح التهنئة لأهالي المنطقة مع إقامة كوبري المشاة العلوي الذي يوشك على الانتهاء منه، مما سيعمل على تيسير الحركة عبر السكة الحديد وتقليل الحوادث ومنع العبور غير الآمن عبر قضبان السكة الحديد، خاصة مع وجود أسانسير للتيسر على المواطنين وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، موجهًا بالإسراع في إنهاء باقي الأعمال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك