حفل زفاف جماعي لـ200 عريس وعروس من أبناء سوهاج - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 10:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حفل زفاف جماعي لـ200 عريس وعروس من أبناء سوهاج

سوهاج - محمد عبدالمحيد:
نشر في: الخميس 6 يوليه 2017 - 10:17 ص | آخر تحديث: الخميس 6 يوليه 2017 - 10:17 ص

شهد الليلة الماضية الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، واللواء مصطفى مقبل مدير الأمن، فعاليات حفل الزفاف الجماعي لـ200 عريس وعروس من أبناء المحافظة، والذي أقيم بمجمع حمامات السباحة بالإستاد الرياضي بمدينة سوهاج.

وشارك الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، والداعية الإسلامي الحبيب علي الجفري، والإعلامي طارق علام. ونظمت الحفل جمعية «من أجل مصر»، بالإشتراك مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وبدأت مراسم الزفاف من أمام نادي الشرطة الشرقي بمدينة سوهاج بمشاركة نحو 100 سيارة استقلها العرسان في زفة جماعية بشارع كورنيش النيل، بعدها توجه موكب الزفاف إلى استاد سوهاج الرياضي؛ حيث أقيم حفل الزفاف الذي تضمن كلمات للمحافظ ومدير الأمن والشيخين الأزهري والجفري، ومحمد حلمي البنا المدير التنفيذي لجمعية «من أجل مصر»، وأعقب ذلك فقرة استعراضية لرقصة «التنورة» وفقرات غنائية لعدد من المطربين.

وأعلن محافظ سوهاج، خلال الحفل، عن تسليم جهاز عرائس لكل عروسين مكون من غرفة نوم ومطبخ وعدد من الأجهزة الكهربائية مقدمة من جمعية «من أجل مصر»، بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال، إلى جانب تقديم مبلغ 1000 جنيه كنقطة زفاف لكل عروسين.

وأعرب المحافظ عن شكره لجمعية «من أجل مصر» والهيئات المشاركة في الحفل، لافتا إلى أهمية دور المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في مشاركة الحكومة في الأنشطة والخدمات التي تقدم للمواطنين بما يتفق مع سياسة الدولة في تحقيق التنمية الشاملة على كافة المستويات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك