فيديو.. «القرموطي» يقدم برنامجه في الظلام - بوابة الشروق
الإثنين 3 أكتوبر 2022 7:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

فيديو.. «القرموطي» يقدم برنامجه في الظلام

أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 6 يوليه 2017 - 9:52 م | آخر تحديث: الخميس 6 يوليه 2017 - 9:54 م
بدأ الإعلامي جابر القرموطي، تقديم برنامجه «آخر النهار»، وسط ظلام دامس، في تعليق على رفع وزارة الكهرباء لأسعار شرائح الكهرباء، قائلًا: «في انتظار فاتورة جديدة للكهرباء».

وأضاف «القرموطي»، خلال تقديمه برنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الخميس: «الخميس بيبقى يوم سعادة، بس للأسف بقالنا كام خميس كده عمالين نتلسع لسعات مش عارفين آخرتها إيه»، متابعًا: «النهاردة لسعة جديدة من لسعات الأسعار، لسعة في الكهرباء، وربنا يجعلها آخر اللسعات اللي 2017 بدأ بيها بداية مش كويسة».

وأوضح أن اليوم شهد تحميل المواطن عبء إضافي، مشيرًا إلى قول الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه ممتن لتحمل المصريين لمثل هذه الصعوبات، وتقديرهم للحال التي تمر بها مصر.

وأشار إلى أسلوب الحكومة في زيادة الأسعار، وأنه لا ينبغي أن تكون زيادة أسعار شرائح الكهرباء هذا الخميس لأن زيادة أسعار الوقود كانت الأسبوع الماضي، موضحًا أنه كان يمكن تأجيها للأسبوع المقبل، لأن المواطن يحتاج إلى «طبطبة».

ولفت إلى وجود طبقة من الشعب المصري لا تستطيع تسيير أمورها، ويجب أن يكون هناك حوار بين المواطن، مضيفًا: «من فضلكم طبطبوا على المواطن وأحسنوا إليه، ونتمنى أن ياتي الخميس المقبل بلا لسعة أخرى، وبلا زيادة أخرى في الأسعار، لأن بصراحة الواحد كره الخميس».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك