تركيب منظومة كاميرات مراقبة بسانت كاترين قبل انطلاق ملتقى التسامح الديني - بوابة الشروق
الثلاثاء 18 فبراير 2020 8:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


تركيب منظومة كاميرات مراقبة بسانت كاترين قبل انطلاق ملتقى التسامح الديني

خالد فوده محافظ جنوب سيناء
خالد فوده محافظ جنوب سيناء
رضا الحصري:
نشر فى : الجمعة 6 سبتمبر 2019 - 2:39 م | آخر تحديث : الجمعة 6 سبتمبر 2019 - 2:39 م

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن الشركة العربية العالمية للبصريات التابعة لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة، بدأت في تركيب كاميرات مراقبة بمدينة سانت كاترين، استعدادا لانطلاق ملتقى سانت كاترين الخامس للتسامح الديني "هنا نصلي معا" والذي سيعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر المقبل، بحضور نحو 400 شخصية عامة وخاصة لحضور الفعاليات وعدد كبير من الشباب المصريين بالخارج والشباب الأجانب.

وأوضح أن الشركة ركبت 5 كاميرات كبث تجريبي بالقرب من دير سانت كاترين، تمهيدا لتغطية المدينة بالكاميرات على غرار مدينتي شرم الشيخ ودهب.

وأضاف المحافظ أن مدينة سانت كاترين محكمة المراقبة وتطبق بها خطط تأمينية على أعلى مستوى، لافتًا إلى أنه تفقد غرفة كاميرات المراقبة بالمدينة للاطمئنان على الحالة الأمنية للمدينة بشكل عام.

وناشد المحافظ مشايخ وعقلاء قبيلة الجبالية بمدينة سانت كاترين، بالتعاون مع أجهزة الأمن وعدم السماح لدخول المخربين وحماية الوديان والتجمعات البدوية وعمل دوريات تمشيط للجبال بالتعاون مع القوات المسلحة.

الجدير بالذكر أن الشركة العربية العالمية للبصريات إحدى الشركات الوطنية، ونفذت عدة مشروعات على أرض جنوب سيناء في شرم الشيخ والطور وسانت كاترين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك