أحد أبطال الفرقة 139 صاعقة بحرب أكتوبر: مفاجأة الرئيس السيسي لنا فاقت الأعراف والتوقعات - بوابة الشروق
الجمعة 2 ديسمبر 2022 5:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

أحد أبطال الفرقة 139 صاعقة بحرب أكتوبر: مفاجأة الرئيس السيسي لنا فاقت الأعراف والتوقعات

اللواء ماجد شحاتة أحد أبطال الفرقة 139 صاعقة بحرب أكتوبر
اللواء ماجد شحاتة أحد أبطال الفرقة 139 صاعقة بحرب أكتوبر
أحمد علاء
نشر في: الخميس 6 أكتوبر 2022 - 5:01 ص | آخر تحديث: الخميس 6 أكتوبر 2022 - 5:01 ص

عبّر اللواء ماجد شحاتة أحد أبطال الفرقة 139 صاعقة بحرب أكتوبر، عن سعادته بالتكريم من الرئيس عبد الفتاح السيسي في الندوة التثقيفية التي عُقدت يوم الثلاثاء بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.

وقال خلال لقائه بفضائية "إكسترا نيوز"، مساء الأربعاء، إن مفاجأة الرئيس لهم كانت تفوق الأعراف والتوقعات، وذلك بعدما أدّى لهم الرئيس التحية العسكرية، ثم يطلب التقاط صورة تذكارية معهم ويجدد أداء التحية العسكرية.

وأضاف: "ما حدث هو إكليل فوق رؤوسنا.. ما جرى لم يكن مرتبا.. اصطفاف الرئيس مع قادة القوات المسلحة أمامنا كان تقديرا وعرفانا كبيرا".

وتابع: "لم نفكر مطلقا في مكسب مادي ولا معنوي.. كنا فقط نقدم الروح والدم لمصر.. ما فعله الرئيس السيسي شرف لنا بكل المقاييس وستظل ذكرى معنا طوال العمر".

وكان الرئيس السيسي قد أدى التحية العسكرية لخمسة من أبطال حرب أكتوبر، من الفرقة 139 صاعقة، وذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ 36 "إرادة وطن"، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

وقال الرئيس: "لنا عظيم الشرف إننا نشوفكم والناس كلها تشوف الرجال أو من تبقى من الرجال.. اللي قدموا لبلدنا الكرامة والعزة والنصر والشرف دون مقابل".

وأضاف: "كل الاحترام والتقدير ليكم.. أرجو تقبلوا اعتذارنا لو كنا مخدناش بالنا منكم قبل كده... كان مهم جدا تبقوا معانا علشان نقول لكل المصريين شوفوا ثمن الكرامة بيتعمل إزاي.. مش بالكلام ولا شعارات لكن بالدم والتضحيات ولو بيتعمل بالدم والتضحيات بيكون موجود لغاية دلوقتي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك