الأهلي يفتتح بطولة أفريقيا للسلة بمواجهة بطل الكاميرون - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 5:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يفتتح بطولة أفريقيا للسلة بمواجهة بطل الكاميرون

علي البحيري
نشر في: الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 8:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 10:02 م

أسفرت قرعة بطولة افريقيا للأندية لكرة السلة رجال التي يستضيفها النادي الأهلي بداية من غدا الأربعاء وتستمر حتى ١٦ ديسمبر الجاري، عن وقوع الاهلي فى المجموعة الاولي .

وحل النادي الأهلي على رأس المجموعة الأولى مع أندية أول أغسطس الأنجولي والأفريقي التونسي ونوزي مانتو الكاميروني وكانو بيلارز النيجيري واسبيرو من الرأس الأخضر.

 بينما تواجد فريق ليبولو الأنجولي على رأس المجموعة الثانية إلى جانب أندية سلا المغربي وبياك الكاميروني وكاستمز النيجيري وسيتي اويلارز الأوغندي.

و من المقرر ان تقام المباراة الافتتاحية غداً الاربعاء في تمام السابعة مساءً بين الاهلي و مانتو الكاميروني في صالة الامير عبدالله فيصل بمقر النادي بالجزيرة .

و حضر القرعة شخصيات بارزة مثل عاصم السعدني  مدير النشاط الرياضي بالاهلي ومدير البطولة وعادل طعمة سكرتير عام المساعد للاتحاد الافريقي لكرة السلة و عبد الحميد مسعود امين صندوق الاتحاد الافريقي لكرة السلة و رؤوف منجور رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الافريقي وجوليان فران رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي وهشام الحريري رئيس المنطقة الخامسة ممثل عن الاتحاد المصري لكرة السلة .

و في سياق متصل عُقد اجتماعاً فنياً للبطولة اسفر عن عدة قرارات اهمها انه يوجد مؤتمر صحفي عقب كل مباراة يحضرة المدير الفني و كابتن الفريق و سيكون ايضاً هناك كشف منشطات بعد كل مباراة لثلاث لاعبين و الفريق الذي سيرفض اجراء كشف المنشطات سيجري علية غرامة 300 الف دولار.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك