الاتصالات: صرف منحة العمالة غير المنتظمة لمن تلقى رسالة نصية بموعد استلامها فقط - بوابة الشروق
الإثنين 25 يناير 2021 9:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

الاتصالات: صرف منحة العمالة غير المنتظمة لمن تلقى رسالة نصية بموعد استلامها فقط

الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
أمل محمود
نشر في: الأحد 6 ديسمبر 2020 - 1:13 ص | آخر تحديث: الأحد 6 ديسمبر 2020 - 1:13 ص

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن هناك نحو 100 قاعدة بيانات معلوماتية مرتبطة ببعضها، وتعطي صورة أقرب للدقة عن المواطن وظروفه المعيشية، لتحديد الفئات التي تستحق المنحة الرئاسية للعمالة غير المنتظمة.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «من مصر» المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء أمس السبت، أن المرحلة الأولى للمنحة الرئاسية للعمالة غير المنتظمة تضم ما يقرب من مليونين و260 ألف مواطن، مشيرًا إلى أن صرفها يبدأ اليوم الأحد، من خلال مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي المصري.
وناشد المستفيدين بالمنحة الرئاسية، بعدم الذهاب لمنافذ الصرف المحددة إلا بعد تلقيهم رسالة نصية على التليفون المحمول، تفيد بتوجههم في ميعاد محدد لصرف المنحة، حفاظا على سلامتهم، وتطبيقا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
وأوضح وزير الاتصالات، أنه لن يتم الصرف لأي شخص إلا بعد التأكد من الرسالة النصية التي تفيد بموعد صرفه، معقبًا: «لن نصرف إلا لمن تلقى الرسالة».
وأعلنت الحكومة، في بيان من مجلس الوزراء، عن بدء صرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية للمنحة الرئاسية لدعم العمالة غير المنتظمة، اليوم الأحد الموافق 6 ديسمبر، ولمدة 10 أيام متواصلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك