مصطفى شعبان عن تحضيراته لاحتفالية قادرون باختلاف: كنت حاسس إني في الجنة - بوابة الشروق
الجمعة 28 يناير 2022 2:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


مصطفى شعبان عن تحضيراته لاحتفالية قادرون باختلاف: كنت حاسس إني في الجنة

ارشيفية
ارشيفية

نشر في: الإثنين 6 ديسمبر 2021 - 12:35 ص | آخر تحديث: الإثنين 6 ديسمبر 2021 - 12:35 ص

أعرب الفنان مصطفى شعبان عن سعادته بالمشاركة في احتفالية "قادرون باختلاف"، لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، المقامة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

وقال شعبان، في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، مساء اليوم: "كنت محظوظًا بالمشاركة في احتفالية قادرون باختلاف، واليوم احتفلنا بخروج كتاب مادة القيم، وقادرون باختلاف موجودين بالفعل ولازم نحترمهم ونقدرهم".

وعلق شعبان على مشهد دعاء والدة الشاب عبد الرحمن للرئيس السيسي قائلًا: "دعاء والدة عبدالرحمن للرئيس السيسي وبكائه كانت لحظة مؤثرة جدًا في احتفالية قادرون باختلاف".

وعن مشاعره في فترة الإعداد للاحتفالية، أضاف مصطفى شعبان: "أثناء التحضير للاحتفالية كنت حاسس إني في الجنة، ولما الرئيس السيسي يدي من وقته 4 ساعات لذوي الهمم يبقى إحنا علينا كتير".

وحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، النسخة الثالثة لاحتفالية «قادرون باختلاف» لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، المقامة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

برنامج "كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف مساء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك