مصرع 3 أطفال إثر نشوب حريق بشقة سكنية في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 1 فبراير 2023 5:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

مصرع 3 أطفال إثر نشوب حريق بشقة سكنية في الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 12:27 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 - 12:27 ص

لقي 3 أطفال مصرعهم، إثر اندلاع حريق داخل شقة سكنية، كائنة في شارع عمر بن الخطاب، المتفرع من شارع المعهد الديني، شرقي الإسكندرية، مساء الاثنين، بعدما تعثر خروجهم بسبب شدة تصعد السنة اللهب، بالتزامن مع غياب والدتهم عن المنزل.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارتي: الحماية المدنية، وشرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي، وغرفة عمليات الحي، حول نشوب حريقًا في نطاق دائرة قسم شرطة ثانٍ المنتزه، وخلف 3 ضحايا قبل السيطرة عليه.

وبانتقال الشرطة، رفقة قوات الحماية المدنية، وسيارات إسعاف، إلى موقع البلاغ، تم السيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها، لعدم وصولها إلى باقي أجزاء العقار الذي يقع أسفله مخبز، وجرى وضع سياج تأميني في محيط الحريق، وقطع المرافق عنه، حتى انتهاء عملية التبريد، ورفع آثاره، وانتشال جثث الضحايا متفحمة.

ووفقًا لمصدر أمني، فإنه وبالمعاينة والفحص تبين نشوب الحريق في الشقة أثناء غياب والدة الأطفال والتي تعمل بائعة خضار في السوق، ومنفصلة عن والدهم، وسط أنباء عن أن النيران اندلعت بسبب ماسٍ كهربائي، فيما لم تفلح محاولات الجيران لإخمادها مما أسفر عن تفحم 3 أطفال.

تم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك