فوز محمد بشير بمنصب نقيب المحامين بالوادي الجديد للدورة الثانية - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 2:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز محمد بشير بمنصب نقيب المحامين بالوادي الجديد للدورة الثانية

محمد بشير
محمد بشير
عمرو بحر
نشر في: الأحد 7 فبراير 2021 - 8:14 م | آخر تحديث: الأحد 7 فبراير 2021 - 8:14 م
أسفرت انتخابات نقابة المحامين الفرعية بالوادي الجديد، التي أجريت اليوم الأحد، لانتخاب النقيب ومجلس إدارة النقابة الفرعية ومقعد الشباب والتصويت على الميزانية، عن فوز محمد بشير المحامي بالنقض بمنصب نقيب المحامين بالوادي الجديد.

وفاز كل من محمد عمر علي، ومحمد محمود نور الدين، ومحمد رمضان عبدالعزيز، وهاني مهران، ومحمد جمعة محمد مهدى، ومحمد محمود سيد مرزوق، بعضوية مجلس النقابة الفرعية، بينما فاز محمد سيد دغبوش المحامي بعضوية المجلس بمقعد الشباب.

وأجريت الانتخابات بمقر محكمة الخارجة، ولجنة انتخابية أخرى بمقر مجمع المحاكم الداخلة تحت إشراف قضائي من جانب هيئة قضايا الدولة التي تتولى الإشراف على انتخابات نقابة المحامين الفرعية.

وشهدت انتخابات المحامين بالنقابة الفرعية توافد من جانب المحامين المقيدين بالكشوف والمسددين للاشتراكات والبالغ عددهم 350 محاميا على مستوى مراكز المحافظة.

وقال محمد بشير المحامي بالنقض، ونقيب محامين الوادي الجديد، إنه سيعمل بكل اجتهاد من أجل توفير كافة الخدمات للمحامين بالمحافظة والتواصل الدائم مع النقابة العامة لتوفير كافة الخدمات المختلفة وتلبية مطالب المحامين.

جدير بالذكر أن المجلس الجديد يعد الثاني في تاريخ النقابة الحديث التي تم اعتمادها بعد اعتماد محكمة ابتدائية للوادي الجديد بدلًا من التبعية لمحكمة أسيوط الابتدائية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك