رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بتكاتف الاتحادات الوطنية لمواجهة كورونا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بتكاتف الاتحادات الوطنية لمواجهة كورونا

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 3:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 3:03 م

أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بالطريقة التي تكاتفت فيها الاتحادات الوطنية الأعضاء، من أجل مواجهة تأثيرات وباء فيروس "كورونا" المستجد على المستوى الدولي والمحلي.

جاء ذلك خلال رسالة وحدة وتضامن أرسلها رئيس الاتحاد الآسيوي إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء، ونشرها الموقع الإلكتروني للاتحاد، حيث وجه شكره للاتحادات على الدعم الذي تقدمه خلال أزمة انتشار فيروس "كورونا".

كما أعرب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تقديره لعموم مجتمع كرة القدم في قارة آسيا، وذلك على اهتمامهم وعنايتهم بكل ذوي الحاجة في المدن والقرى في بلادهم، سواء عبر الطرق المباشرة أو من خلال الهيئات الحكومية والمنظمات المدنية.

وتقدم الشيخ سلمان أيضاً بالشكر إلى اللاعبين والمسؤولين الذين قاموا بمساندة حملة (#كسر سلسلة المرض) التي أطلقها الاتحاد الآسيوي، والتي تقوم بالترويج لرسائل منظمة الصحة العالمية للعناية الصحية والنظافة الشخصية والتباعد الاجتماعي، وإتباع تعليمات الحكومات بالبقاء في البيوت.

وأضاف سلمان في رسالته :" نحن على تواصل مستمر مع شركاء البث التلفزيوني والشركاء التجاريين والوكالات، وأنا واثق أنهم سيقدمون لنا التحديات التي تواجههم والاستراتيجية المعدلة من أجل التقدم للأمام. وقد طلبت من الإدارة ضمن أسس الحوكمة الجيدة، أن تقوم بمراجعة ميزانية العام الحالي وميزانية عام 2021 ضمن خطوة مهمة لمواجهة تأثيرات كوفيد-19 على مواردنا وأرصدتنا، ولهذا فإننا سنركز فقط على استكمال البطولات الرئيسية ودعم اتحاداتنا الوطنية الأعضاء من خلال برنامج مساعدة الاتحادات الوطنية وبرامج مبادرة رئيس الاتحاد الآسيوي للدعم الفني".

وأكد :"سوف يتم تعليق كل طلبات مشاريع البنية التحتية للوقت الحالي، حيث سيستمر فقط في عام 2020 العمل المشاريع التي تم إجراء تعاقدات لها، وبعد انتهاء المراجعة سنكون في موقف أفضل لتقديم برامج عام 2021".

واختتم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالقول :" خلال هذه الأوقات المظلمة، أنتم في الاتحادات الوطنية ولاعبوكم ومسؤوليكم، كنتم النور الذي ينير الطريق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك