هيلتون العالمية تعيين مهاب غالي نائبا لرئيس العمليات في مصر وشمال إفريقيا - بوابة الشروق
الإثنين 27 مايو 2024 5:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيلتون العالمية تعيين مهاب غالي نائبا لرئيس العمليات في مصر وشمال إفريقيا

كتب - طاهر القطان:
نشر في: الجمعة 7 يوليه 2017 - 5:09 ص | آخر تحديث: الجمعة 7 يوليه 2017 - 5:09 ص

قررت إدارة هيلتون العالمية تعيين مهاب غالي في منصب نائب الرئيس للعمليات في مصر وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعقد غالى مؤتمرا صحفيا مساء الإثنين المقبل بفندق رمسيس هيلتون للرد على جميع استفسارات وأسئلة الصحفيين وخطة هيلتون التوسعية خلال الفترة المقبلة.

تعتبر هيلتون (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، مع قرابة 5,000 فندقا تمتلكه أو تؤجره أو تمنح تراخيص تشغيله وأكثر من 812,000 غرفة في 103 دولة.

وتكرس الشركة جهودها للاستمرار فى تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو -تشكيلة من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز.

كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم «هيلتون أونورز» (Hilton Honors) لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعارًا حصرية للأعضاء، واتصالا سريعًا عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصريًا عن طريق تطبيقات «هيلتون أونورز»، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي.

أما عن عن مبادرة السفر الهادف يوضح المسؤولون بهيلتون العالمية أنه التزام من هيلتون بعرض القيم المشتركة لمشروعاتها ومجتمعاتها حول العالم. وبوصفها الاستراتيجية المحركة لجهود المسئولية المؤسسية لهيلتون، تركز مبادرة السفر الهادف على خلق فرص للأفراد للوصل إلى أقصى طاقاتهم وإخراج كل إمكاناتهم؛ وتعزيز المجتمعات المحلية التي يعيش ويعمل ويسافر إليها أعضاء الفرق؛ والاحتفاء بالثقافات وقوة السفر والعيش بطريقة مستدامة من خلال قياس وتحليل وتحسين استخدام الموارد الطبيعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك