فيديو.. رئيس «دفاع النواب»: العصار كان ابن مصر ووطنيا محترما - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. رئيس «دفاع النواب»: العصار كان ابن مصر ووطنيا محترما

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 7:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 7:44 م

قال اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن الفريق محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، الذي وافته المنية مساء أمس الاثنين، كان ابن مصر ووطنيًا محترمًا، مضيفًا: «لا نزكيه على الله من الأفاضل وأحسبه عند الله شهيدًا في الدرجات العلا للجنة».

وأضاف «عامر» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الثلاثاء، أن الخدمة في القوات المسلحة جمعتهما في ثلاثة أماكن هي: الجيش الثالث الميداني، ثم ثورة يناير 2011، ثم وزارة الإنتاج الحربي.

وتابع: «كان إنسانًا على خلق عالِ، ابن مصر وطني محترم، نال شرف في القوات المسلحة ثم تعلم في الكلية الفنية، ومنذ تخرجه وهو إنسان مخلص لمصر»، لافتًا إلى أن «العصار» كان يسعى لما هو خير لبلده.

واستطرد: «الوزير الراحل كان يعمل ليلا نهارا لتطوير التسليح والإنتاج الحربي، واستحدث ابتكارات متميزة تدعم كفاءة القوات المسلحة، مواطنًا صالحًا وجنديًا وفيًا لبلده في كل الأوقات».

ولفت رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب إلى أن إطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي لاسم «العصار» على أحد المحاور تكريم عظيم، باعتباره أحد رموز مصر والقوات المسلحة الوطنية.

وتوفي مساء أمس الاثنين، الفريق محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بعد صراع مع المرض، بعد أيام من منحه رتبة فريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك