ترامب يهنئ بيلوسي هاتفيا بفوز الديمقراطيين بأغلبية مجلس النواب - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ترامب يهنئ بيلوسي هاتفيا بفوز الديمقراطيين بأغلبية مجلس النواب

محمد هشام
نشر في: الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 9:40 ص | آخر تحديث: الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 9:40 ص

أجرى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في وقت متأخر أمس، اتصالا هاتفيا بزعيمة الأقلية الديمقراطية بمجلس النواب نانسي بيلوسي؛ لتهنئتها باستعادة الديمقراطيين سيطرتهم على المجلس بعد 8 سنوات من سيطرة حزبه الجمهوري.

وقال درو هاميل، نائب رئيس هيئة موظفي مكتب بيلوسي، في تغريدة على موقع "تويتر" إن: "الرئيس ترامب اتصل ببيلوسي في الساعة 11:45 مساء الثلاثاء؛ ليقدم تهانيه على فوز ديمقراطيين بالأغلبية في مجلس النواب"، مضيفا أنه "أقر بدعوتها للتعاون بين الحزبين في تصريحاتها بعد الفوز"، وفقا لما نقلته صحيفة "ذا هيل" الأمريكية.

من جانبها، قالت بيلوسي، التي يتوقع أن تصبح رئيسة مجلس النواب، في خطاب النصر، إن: "الكونجرس سيكون سوق لمقترحات الحزبين الديمقراطي والجمهوري، التي تجعل ديمقراطيتنا قوية".

وفي وقت سابق أمس الثلاثاء، ذكر البيت الأبيض، أن ترامب لن يجرى اتصالا هاتفيا مع بيلوسي إذا ما استعاد الديمقراطيون السيطرة على مجلس النواب.

وأعربت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز عن اعتقادها بأن البيت الأبيض "بحاجة إلى الانتظار ومعرفة من هو رئيس مجلس النواب".

وقالت ساندرز: "لست متأكدة من السبب الذي يدفع لإجراء اتصال هاتفي مع نانسي بيلوسي بالنظر إلى أن الكثير من أعضاء حزبها قالوا إنهم لن يدعموها"، مضيفة: "إذا فاز الديمقراطيون الليلة، أعتقد أننا بحاجة إلى الانتظار ورؤية من هو رئيسهم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك