السجن 10 أعوام لسيدة تخلصت من رضيعيها في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 14 ديسمبر 2019 10:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

السجن 10 أعوام لسيدة تخلصت من رضيعيها في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 8:48 م | آخر تحديث : الخميس 7 نوفمبر 2019 - 8:48 م

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبدالله الكيلاني، اليوم الخميس، سيدة تدعى "م.أ.إ" بالسجن 10 أعوام؛ لإدانتها بقتل طفليها "الرضيعين" عقب ولاتهما، وذلك في القضية رقم 26415 لسنة 2018 جنايات قسم شرطة ثانِ الرمل.

تعود وقائع القضية إلى تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانِ الرمل، حول تلقي بلاغ من سكان عقار يفيد العثور على طفلان حديثي الولادة، مُلقين في منور أحد العقارات، ولقيا مصرعهما جراء إصابتهما في الرأس، ونزيف حول المخ.

كشفت تحريات المباحث، أن الرضيعين من نتاج حمل المتهمة سفاحًا من علاقة غير شرعية مع شخص مجهول لم تفصح عن هويته، وخشية افتضاح أمرها أنجبت طفليها "المجني عليهما" بنفسها ثم قامت بإلقائهما من نافذة دورة المياه الخاصة بالعقار محل سكنها، وتبين من تقرير الطب الشرعي لتشريح جثتي الطفلين أنهما لقيا مصرعهما بسبب الارتطام.

وبتحرير محضر بالواقعة، وإلقاء القبض على المتهمة، تم عرضها على النيابة العامة والتي قررت حبسها على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: عماد عبد النبي العيسوي، وأحمد فاروق عبد اللطيف، وأمانة سر محمود مصطفى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك