إصابة جديدة في صفوف ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة جديدة في صفوف ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي

الشروق
نشر في: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 4:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 4:38 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تعرض ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة الأهلي، المُقرر إقامتها الليلة في منافسات كأس العالم للأندية.

وذكرت إذاعة كادينا سير أن ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد الأيمن، يعاني من إنزعاجات عضلية، ستتسبب في غيابه عن مباراة اليوم أمام النادي الأهلي.

وبذلك ينضم أسينسيو لقائمة الغيابات الطويلة في صفوف ريال مدريد، والتي تضم الحارس ثيبو كورتوا والمدافع إيدير ميلياتو والظهير الأيسر فيرلاند ميندي والمهاجم كريم بنزيما والجناحين لوكاس فاسكيز وإيدين هازارد.

ويخوض النادي الأهلي واحدة من أهم وأبرز مبارياته على مدار التاريخ، وذلك عندما يلتقي بفريق ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، الجارية في المغرب.

وتعد هذه المباراة هي الأولى تاريخيًا على الصعيد الرسمي بين الأهلي وريال مدريد، إذ سبق أن التقيا في مباراة ودية قبل 22 عامًا على ستاد القاهرة، فاز فيها الأحمر بهدف نظيف، إلا أنها المواجهة الثانية في منافسة رسمية بين العملاق القاهري وحامل لقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن التقى مع بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية قبل عامين، وخسر حينها بهدفين دون رد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك