حافظ: نصحت النني بالعودة لإنجلترا.. ورشحت مصطفى محمد والمحمدي للدوري التركي - بوابة الشروق
الإثنين 25 مايو 2020 7:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

حافظ: نصحت النني بالعودة لإنجلترا.. ورشحت مصطفى محمد والمحمدي للدوري التركي

إبراهيم سعيد
نشر فى : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 1:42 ص | آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 2:53 ص

كشف كريم حافظ، لاعب مالاطيا سبور التركي والمنتخب الوطني، عن نصيحته لمحمد النني، لاعب نادي آرسنال المعار لفريق بشكتاش، مؤكدًا أنه رشح الثنائي باهر المحمدي ومصطفى محمد للانضمام للدوري التركي.

وقال حافظ، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "النهار": "بشكتاش فرقة كبيرة، لكني أتمنى عودة النني إلى الدوري الإنجليزي، سواء في آرسنال أو أي فريق آخر، ونقلت له وجهة نظري في ذلك، والنني كان من أفضل اللاعبين في فريقه خلال الفترة الماضية ويستحق العودة للدوري الإنجليزي".

وتابع: "انتقادات النني؟ واجهت ذلك من قبل، انتقادات السوشيال ميديا معظمها من الأطفال المتواجدين على المواقع، لكن النني يعلم ثقته في نفسه وأقول هل آرسنال سيبقي على النني في حالة عدم تقديمه الأداء المطلوب".

وأكد: "رشحت باهر المحمدي ومصطفى محمد للاحتراف في تركيا، لحاجة الأندية لظهير أيمن ورأس حربة، الأول الإسماعيلي رفض والثاني بعد التألق في كأس الأمم الزمالك طلب مبالغ ضخمة".

وأشار: "الجميع في تركيا يسألني على أحمد حسن وعبدالستار صبري".

وشدد: "لا أعلم شئ عن تفكير قاسم باشا في التعاقد مع رمضان صبحي، أول مرة أسمع هذا".

وعن الانضمام للمنتخب الوطني، رد قائلًا: "يوجد لدينا لاعبين جيدين في مركز الظهير الأيسر ولا يوجد أزمة في هذا المركز، الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لم يتواصل معي منذ توليه المسؤولية".

وأردف: "نحن أمام فترة صعبة على الجميع، أتمنى أن نتخط هذه الأزمة، هناك زيادة في عدد الحالات المصابة بالفيروس في تركيا كل يوم، اليوم وصل العدد لـ 25 ألف حالة، ومع ذلك هناك إمكانية لعودة الدوري في مايو المقبل".

واختتم: "أتدرب في البيت على برنامج معد نسير عليه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك