حلا شيحة تشكر أشرف زكي على تصريحاته بشأن عودتها للفن: مررت بأربع سنوات من أصعب ما يكون - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حلا شيحة تشكر أشرف زكي على تصريحاته بشأن عودتها للفن: مررت بأربع سنوات من أصعب ما يكون


نشر في: الخميس 8 يونيو 2023 - 2:29 م | آخر تحديث: الخميس 8 يونيو 2023 - 2:29 م

حرصت الفنانة حلا شيحة على توجيه الشكر لدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد تصريحاته أمس خلال لقائه في برنامج «معكم منى الشاذلي»، والتي قال خلالها أنه لا يمانع عودتها إلى الفن، ولكن القرار ليس بيده ويعتمد على الأسرة الفنية.

وكتبت حلا شيحة عبر حسابها على موقع «إنستجرام»: «شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية، وشكرا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان».

وتابعت: «مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله.. مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لا بد منها في الحياة».

وأضافت: «متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايما.. وجمهورى الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي».

واختتمت: «بعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم أقصد أبدا الإساءة لاحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس».

وقال أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن موقفه من الفنانة حلا شيحة حال رغبتها في العودة مرة أخرى للتمثيل: «لست فى حرج من موقف حلا شيحة، هي كلمتني وطلبت تقعد معايا لكن أنا لست صاحب القرار، هاخد رأي فناني مصر، والأسرة الفنية وهم متسامحين وبيقولوا بنتنا».

 

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك