فيرمولين: اتحاد الطائرة أجبرني على الرحيل.. رفضت ضم لاعبين بعينهم للمنتخب - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيرمولين: اتحاد الطائرة أجبرني على الرحيل.. رفضت ضم لاعبين بعينهم للمنتخب

إبراهيم سعيد
نشر في: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 12:21 ص | آخر تحديث: الإثنين 8 أغسطس 2022 - 12:49 ص

أكد جيدو فيرمولين، المدير الفني السابق لمنتخب الطائرة، أنه رحل بسبب تدخل الاتحاد المصري في عمله، وذلك بضم لاعبين بعينهم لقائمة الفراعنة.

وقرر اتحاد الطائرة تعيين حسن الحصري قبل السفر مباشرة بعد توصية اللجنة الأولمبية برحيل جيدو فورمولين بعد فرمان الأولمبية.

وقال فيرمولين، في تصريحات تلفزيونية: « قبل السفر إلى دورة ألعاب البحر المتوسط، أبلغه اتحاد الطائرة، أنه لن يستمر على رأس الجهاز الفني، قبل يومين فقط من الدورة، وذلك كان أمرا غريبا».

وأوضح: «قبلت مهمة قيادة المنتخب للمرة الثانية، بعد التواصل مع مجلس إدارة الاتحاد وعرضهم لمشروع جديد وطموح، ولكن المفاجأة كانت التدخل في اختيارات اللاعبين للمنتخب».

وأضاف: «هناك بعض الأشخاص من اتحاد الطائرة حاولو إجباري على ضم لاعبين بعينهم لصفوف الفريق، وهم بكل وضوح رئيس الاتحاد والأمين العام».

ونوه: «بمعاملة اللاعبين بطريقة سيئة أمر سخيف، خاصة وأن العلاقة بيني وبين اللاعبين كانت رائعة للغاية، وقمت بضم لاعب بالإجبار رغم كونه غير مستعد لتمثيل المنتخب».

وشدد: «اتحاد الطائرة، عندما أبلغني بقرار الرحيل، قال لي أنني لدي رسالة من وزير الرياضة، وأنني لست على مستوى تدريب منتخب مصر».

وأتم: «أعلم أن هذه مُجرد حجة لطردي الذي لم يكن متوقعًا بالنسبة لي، وكنت أرفض المجاملة في اختيار اللاعبين ورفضت أيضًا ضم نجل المدير التنفيذي لاتحاد الطائرة المصري لقائمة المنتخب رغم إجباري».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك