إقبال كبير على الجناح المصري ببورصة برلين السياحية فى أول أيام فتح أبوابها للجمهور - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 7:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال كبير على الجناح المصري ببورصة برلين السياحية فى أول أيام فتح أبوابها للجمهور

كتبت صفية منير
نشر في: السبت 9 مارس 2019 - 7:31 م | آخر تحديث: السبت 9 مارس 2019 - 7:31 م

شهد الجناح المصرى المشارك ببورصة برلين للسياحة، ITB 2019، اليوم السبت، إقبالًا كبيرًا من قبل الزائرين، وذلك فى أول أيام فتح البورصة أبوابها للجمهور.

وكان في استقبال ضيوف الجناح الشباب المصري، الطلبة والدارسين المقيمين بألمانيا وأبناء الجالية المصرية الذين استعانت بهم الوزارة لأول مرة في الجناح المصري وقدموا الهدايا التذكارية المصرية للزوار.

ولاقت الأنشطة التفاعلية التى يقدمها الجناح المصرى إعجابًا كبيرًا من الزائرين، كما لاقى الطعام والموسيقى المصرية اقبالًا كبيرًا ، إلى جانب الأنشطة التفاعلية والترفيهية منها كتابة الأسماء بالهيروغلفية، والتقاط الصور التذكارية بالجناح.

وشهد الجزء الخاص بالمتحف المصري الكبير، إقبالًا كبيرًا، وكذلك الشاشات التي تعرض المواد الترويجية عن كل مدينة سياحية عن سيوة والأقصر وأسوان ومرسى علم والغردقة وشرم الشيخ Branding By Destination.

وأشاد زوار الجناح بما قدمه وخاصة تقنية الـ virtual reality ونظارات ثلاثية الأبعاد التى تمكنهم من معايشة تجربة تفاعلية يروا من خلالها المناظر الطبيعية لأعماق البحر الأحمر وجبال سيناء.

جدير بالذكر أن بورصة برلين السياحية ITB تنعقد خلال الفترة من ٦- ١٠ مارس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين، وتعد أهم وأكبر المعارض السياحية الدولية، ويشارك فيها الكثير من صناع القرار وممثلو القطاع السياحي من مختلف دول العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك