غلق وتشميع 7 محلات تجارية ومنع إقامة عدد من الأسواق العشوائية ببني سويف - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غلق وتشميع 7 محلات تجارية ومنع إقامة عدد من الأسواق العشوائية ببني سويف

حازم الخولى
نشر في: الخميس 9 أبريل 2020 - 1:32 م | آخر تحديث: الخميس 9 أبريل 2020 - 1:32 م

أشرف المحاسب محمد بكري رئيس مركز ومدينة ناصر، على حملة مكبرة، وذلك لمتابعة إجراءات تنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال التجارية في المواعيد المقررة، والحد من التجمعات، والتأكد من توافر السلع وصلاحيتها ومنع الغش والاحتكار، ضمن الخطة الشاملة للدولة في مجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

وشملت الحملة المرور على جميع المحلات والتأكد من الغلق، حيث تم غلق وتشميع 5 محلات مخالفين لقرار مجلس الوزراء، وفض أحد الأفراح بقرية الشناوية، وذلك وسط تأمين من قوات الشرطة و مسؤولي قسم الإشغالات والبيئة والتراخيص والشؤون القانونية.

وفي السياق ذاته أجرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببا جنوب بني سويف برئاسة المحاسب هاني الجويلي، العديد من المجهودات، حيث تم غلق مداخل مدينة ببا للسيطرة على سوق الخميس، ومنع الباعة الجائلين من إقامة السوق، ومنع إقامة سوق طوة، فضلاً عن غلق وتشميع أحد محلات الكشري بجوار الموقف شارع بورسعيد لمخالفته التعليمات وعدم الغلق في الموعد المحدد.

وكثفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف حملاتها على الأسواق والمحال لمتابعة تنفيذ قرارات الغلق، حيث تم فض بعض تجمعات من الباعة داخل سوقي تلت وشنرا، وإقناع الباعة بالانصراف من مكان الأسواق، وذلك تحت إشراف من الوحدة المحلية برئاسة أحمد دسوقي، وبالتعاون مع قوة من مركز الشرطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك