بالصور.. تنفيذ 1437 إزالة فورية لتعديات على أملاك الدولة والبناء المخالف - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. تنفيذ 1437 إزالة فورية لتعديات على أملاك الدولة والبناء المخالف

محمد جمعة
نشر في: الخميس 9 أبريل 2020 - 2:57 م | آخر تحديث: الخميس 9 أبريل 2020 - 2:57 م

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بالتنسيق مع المحافظين والجهات المعنية الأخرى بالدولة من التصدي الفوري لعدد من حالات البناء المخالف ووضع اليد على أراضى أملاك الدولة استغلالا لما تمر به الدولة من مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وداهمت الحملات 15 محافظة هم كل من (المنوفية، والدقهلية، والغربية، وكفر الشيخ، ودمياط، والشرقية، والسويس، وبورسعيد، والإسماعيلية، وجنوب سيناء، والجيزة، والأقصر، والمنيا، وقنا، وسوهاج).

وأسفرت تلك الحملات عن تنفيذ 1437 إزالة فورية على مساحات بلغت 73895 م٢، و1088 فدان ‏من أراضي أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، وحالات البناء المخالف بدون ترخيص.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بتشديد المتابعة المستمرة لرصد اية محاولات تستغل انشغال أجهزة الدولة في التعامل مع أزمة وباء فيروس "كورونا المُستجد" والقيام بالبناء المخالف أو وضع اليد على أراضى أملاك الدولة، وتوجيه الرئيس بالتعامل معها بكل حزم واتخاذ كل الإجراءات القانونية لإزالة المخالفات في مهدها.

وتُثمن هيئة الرقابة ‏الإدارية الجهود المبذولة من المحافظين، وكل الجهات المعنية الأخرى التي تحافظ على هيبة الدولة وترسى مبدأ تنفيذ القانون بكل حزم، كما تناشد الهيئة السادة المواطنين بالالتزام بتطبيق القوانين المنظمة لعملية البناء، ومعاونة أجهزة الدولة بالإبلاغ عن أية حالات مُخالفة يتم رصدها بمعرفتهم، وأن نحرص جميعاً على اعلاء مصلحة الوطن فوق المصالح الشخصية.

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك