الليلة.. تريزيجيه والمحمدي ومورينيو في مهمة صعبة بجولة البريمييرليج - بوابة الشروق
الخميس 13 أغسطس 2020 11:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الليلة.. تريزيجيه والمحمدي ومورينيو في مهمة صعبة بجولة البريمييرليج

زياد الميرغني
نشر في: الخميس 9 يوليه 2020 - 10:54 ص | آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2020 - 12:58 م

يخوض ثنائي منتخب مصر وفريق أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي مباراة مهمة مع فريقيهما عندما يستضيف مانشستر يونايتد، على ملعب فيلا بارك، في التاسعة والربع مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تكمن صعوبة اللقاء في سعي أستون فيلا لتحقيق فوز يبعده عن منطقة الخطر والهبوط لدوري الدرجة الأولى (شامبيونشيب) خاصة أنه يمتلك 27 نقطة يتساوى بها مع بورنموث صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

في الوقت ذاته، فإن مانشستر يونايتد يعيش حالة فنية رائعة تحت قيادة مديره الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير، حيث حقق الشياطين الحمر ثلاثة انتصارات متتالية في البريميير ليج أمام شيفيلد يونايتد وبرايتون وبورنموث، بخلاف التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب نوريتش سيتي.

ويأمل سولسكاير ولاعبوه مواصلة الصحوة وسلسلة الانتصارات سعيا لدخول دائرة الأربعة الكبار المتأهلين لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، واستغلال تعثر ليستر سيتي صاحب المركز الرابع برصيد 59 نقطة بعد تعادله مع أرسنال في الجولة ذاتها، بينما يحل مانشستر يونايتد خامسا برصيد 55 نقطة، ويطمع في تقليص فارق النقاط مع ليستر إلى نقطة واحدة قبل الجولات الأربع الأخيرة.

وفي صراع البطاقات الأوروبية، يتطلع أيضا توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثامن برصيد 48 نقطة في تحقيق الفوز للاقتراب خطوة للأمام في جدول الترتيب، لكن مهمته لن تكون سهلة، حيث سيحل ضيفا على بورنموث الذي يصارع من أجل الهبوط.

وفي مواجهة هادئة، يلعب إيفرتون صاحب المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة ضد ضيفه ساوثهامبتون (الثالث عشر) برصيد 43 نقطة، وكل منهما يأمل في تحسين مركزه بجدول المسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك