طاهر: أتمنى التتويج مع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طاهر: أتمنى التتويج مع الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

الشروق
نشر في: الخميس 9 يوليه 2020 - 10:37 م | آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2020 - 10:43 م

كشف طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي المنضم حديثا للفريق قادما من المقاولون العرب، عن أمنيته بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وقال طاهر في تصريحات للموقع الرسمي: «عندما يكون هناك أكثر من لاعب مميز في كل مركز، فإن هذا الأمر يخلق نوعا من الروح والمنافسة الإيجابية المشروعة التي تسعد أي مدير فني وتصب في النهاية في مصلحة الفريق".

وأضاف: "الكل يعلم أن وجود أكثر من لاعب مميز في مركز واحد أفضل كثيرا من تواجد لاعب واحد فقط، وهو ما يخلق نوعا من المنافسة الشريفة بين اللاعبين ويحفزهم على بذل المزيد من الجهد والعرق للتواجد في التشكيلة الأساسية، والحفاظ علي مركزه فيها ،وكل ذلك يخدم الفريق في النهاية».

وأكمل: "تربطني علاقات قوية مع العديد من لاعبي الأهلي، وتواجدت مع عدد كبير منهم خلال مشاركته مع المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها السنية وكلها أمور ستساعده كثيرا في بداية رحلته مع الفريق".

وأشار لاعب الأهلي الجديد إلى أنه تلقى اتصالا هاتفيا من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، الذي قدم له التهنئة علي الانضمام للقلعة الحمراء وتمنى له التوفيق في رحلته مع الفريق، مؤكدًا أن هذا الاتصال يمثل دافعا قويا بالنسبة له في بداية مشواره مع نادي القرن.

وعن أمنياته مع فريق الأهلي الموسم المقبل أختم طاهر محمد طاهر: "هناك ثلاث أمنيات يسعى لتحقيقها، ويأتي في مقدمتها رغبته في حجز مكان أساسي في تشكيلة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، والرغبة الثانية هي الحفاظ علي لقب بطولة الدوري، وهي الهدف الدائم لجماهير الأهلي".

وأتم: "الأمنية الثالثة هي تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، والمشاركة مع الفريق فيها خلال المواسم المقبلة، خاصة إنه لم يسبق له اللعب في هذه البطولة الكبرى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك