كلوب: مينامينو لديه الكثير ليقدمه مع ليفربول - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب: مينامينو لديه الكثير ليقدمه مع ليفربول

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 10 يناير 2020 - 7:20 م | آخر تحديث: الجمعة 10 يناير 2020 - 7:20 م

أوضح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه قام بوضع تاكومي مينامينو في مركز المهاجم الصريح أمام إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي لمساعدته على اللعب بأريحية في أولى مشاركاته مع الريدز.

وكان اللاعب الياباني قد قدم أداءً جيدًا خلال السبعين دقيقة التي لعبها ضد الفريق الجار في الدور الثالث من المسابقة الأقدم في العالم في أول ظهور له بقميص ليفربول بعد انتقاله إلى بطل أوروبا والعالم من سالزبورج النمساوي مطلع الشهر الجاري.

وأكد المدرب الألماني أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا يمتلك الإمكانيات التي تؤهله للعب في عدة مراكز في خط الهجوم.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة توتنهام غدا السبت: «قررنا وضعه في مركز المهاجم الصريح لأننا رأينا أن هذا سيكون أنسب مركز له في أول مباراة له مع الفريق، لقد لعب في نفس المركز مع سالزبورج في الموسم الماضي، ويمكنه أيضًا اللعب تحت المهاجم أو على أحد الجناحين أو في مركز رقم 9 كما يفعل مع المنتخب الياباني».

وأضاف: «رأينا أن هذا المركز سيكون الأنسب له، خاصة في ما يتعلق بالشق الدفاعي، لأن هذا المركز يتيح له اللعب بحرية أكبر، لا أقول أن هذا هو المركز الوحيد الذي يجيد اللعب فيه، بل على العكس، لقد لعب من قبل كجناح في خطة 4-4-2 وكمهاجم ثان وكمهاجم وحيد مع منتخب اليابان».

وأتم كلوب: «لديه الكثير ليقدمه معنا، وأنا سعيد بمردوده في مباراته الأولى، لقد شارك مع مجموعة من اللاعبين الذين خاضوا أول مباراة لهم معنا أيضًا، وأعتقد أن الفريق قدم أداءً جماعيًا رائعًا في تلك المباراة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك