ليستر سيتي يسعى لتجديد تعاقده مع رياض محرز - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 5:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليستر سيتي يسعى لتجديد تعاقده مع رياض محرز

لندن /أ ش أ/
نشر في: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 12:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 فبراير 2016 - 12:15 م

 

في الوقت الذي لفت فيه اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الأنظار إليه خلال الموسم الحالي، تفيد الأنباء بأن العديد من الأندية الكبرى بالقارة العجوز ترغب في التعاقد معه.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأربعاء، أن إدارة الثعالب تسعى لقطع الطريق على أية محاولة لاقتناص لاعبها الموهوب، ومن ثم فإنها تسعى حاليا بقوة من أجل إقناعه بتوقيع عقد جديد مع ليستر، ويتضمن بنودا تحسن من وضعه كما تتضمن زيادة في راتبه.

وكانت إدارة ليستر سيتي قد تمكنت سابقا من تجديد عقد اللاعب جيمي فاردي مهاجم الفريق ليرتفع الأجر الذي يحصل عليه من 40 ألفا إلى 70 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

ويمتد العقد الحالي لمحرز حتى شهر يونيو عام 2019، غير أن الديلي ميل أكدت أن إدارة النادي تعتزم تقديم عقد أفضل له من أجل مكافأته على الأداء المذهل الذي يقدمه في البريميرليج هذا الموسم.

وكان ليستر - الذي يتصدر ترتيب أندية الدوري الإنجليزي حاليا - قد وضع حدا أقصى لعقود لاعبيه عندما تأهل إلى البريمييرليج في الموسم الماضي، حيث لم يكن مسموحا لأي لاعب بأن يحصل على أكثر من 40 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، لكن من المرجح أن يتم تغيير بعض عقود لاعبي الفريق مستقبلا .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك