كريم أبو زيد يطرح أغنيته الجديدة «إشاعات» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كريم أبو زيد يطرح أغنيته الجديدة «إشاعات»

إيناس العيسوي
نشر في: السبت 10 يونيو 2023 - 4:55 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 4:55 م

طرح المطرب كريم أبو زيد أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم "إشاعات"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلماته وألحانه، وتوزيع إسلام ساسو، وقدمها كريم بشكل جديد ومختلف.

وتقول كلمات الأغنية: إشاعات إشاعات إشاعات كله بينقل حكايات.. كله بيكدب وبيهري ويروج للإشاعات، إشاعات إشاعات إشاعات ناس شغلتها إشتغالات كله عمال يشير ف فضايح من غير إثبات، نازلين تهم كده عاطل ف باطل، بقينا كلنا مش سالكين.. نسينا روحنا كده وبنماطل، وف عيوب بعض مركزين بنزيط ف الزحمة وننشر ف فضايح بنشوه سمعة بني آدمين، كبير وصغير كله طايح داين تداين.. آه يا بني آدمين كاس وداير، بقي ع الكل اشمت واضحك زي الفل.. واللي يفضح مش هيفرح بكره يشوف بعنيه الذل اللي يشير يوم إشاعه.. بكره تجيلو يا صاحبي ساعة هيتشرد ويتمرمط يا زميلي دي الناس بياعه.. أمي قالتلي استر تسلم تمشي ع المايه وع النار تحرم.. وتوبة توبة توبة هروج إشاعات.

وقال الفنان كريم أبو زيد، إن أغنية "إشاعات" تدور في إطار درامي هادف حول أكذوبة الشائعات التي تنتشر عبر ألسنة بعض الأشخاص ذوي الفقر الأخلاقي؛ ليقع في صدقها بعض البشر، لافتًا إلى ذلك بسرد كلماتها شبابي ذات إيقاع موسيقي سريع حول عصر السوشيال ميديا وغيرها، مشيرًا إلى الخوف من انتشار ظاهرة الشائعات والأكاذيب دون الوقوف على مستند لنشرها لتسبب الكثير من النتائج الخاسرة، مؤكدًا على الإنسان أن يراجع ضميره قبل أن ينشر هذه الشائعة وغيرها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك