تقرير تركي يكشف نصيحة صلاح لتريزيجيه بشأن الرحيل عن الدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير تركي يكشف نصيحة صلاح لتريزيجيه بشأن الرحيل عن الدوري الإنجليزي

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 10 يوليه 2020 - 1:26 م | آخر تحديث: الجمعة 10 يوليه 2020 - 2:08 م

كشفت تقارير صحفية تركية، عن بدء محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، محادثات حول العودة للدوري التركي مجددًا، بعد قضاءه موسمًا بالبريميرليج.

ووفقًا لصحيفة «فوتوماك» التركية، فإن نادي فنربخشة يرغب في الحصول على خدمات تريزيجيه بقوة، ولكن الدلائل تشير إلى أن نجم أستون فيلا لا يرغب في اللعب في دوري أقل من البريميرليج، وإذا هبط الفيلانز للتشامبيونشيب فسينظر تريزيجيه لمسألة العودة في تلك الحالة.

وأشارت الصحيفة أن التطورات الأخيرة قد حددت معالم مهمة لعودة تريزيجيه للدوري التركي، فوفقًا لـ«skorer» تم الكشف عن أن تريزيجيه قد وضع مستقبله مع صديقه المقرب محمد صلاح، نجم ليفربول، على الطاولة.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح الذي ظل مرافقًا لتريزيجيه سواء قبل أو بعد مباراة أستون فيلا قبل الماضية، قدم له النصيحة بشأن مستقبله.

وأكدت الصحيفة أن صلاح نصح تريزيجيه بعدم مغادرة الدوري الإنجليزي والرحيل لنظيره التركي، والبقاء في انجلترا، ونصحه بضرورة الاستمرار، وحاول صلاح نقل أفكاره لصديقه الذي لم يتخلى عنه منذ قدومه لإنجلترا.

وأوضحت الصحيفة أن نصائح صلاح لصديقه تريزيجيه، الذين تقاسما معًا غرفة واحدة في معسكرات المنتخب الوطني، قد أثرت على قراره بخصوص مستقبله.

وحاول أحد مسئولي فنربخشة الاتصال بتريزيجيه من أجل الانتقال للفريق، وقد كشف ذلك الاتصال عن إمكانية رحيل تريزيجيه لفنربخشة حال هبوط أستون فيلا لتشامبيون شيب، مع وضع اللاعب في إعتباره التفكير في العروض الأخرى المقدمة إذا فكر في مغادرة البريميرليج.

يُذكر أن تريزيجيه قد شارك في 29 مباراة مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسجل 3 أهداف وصنع آخرين، ويستمر تعاقده مع الفيلانز حتى عام 2023.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك