«The Talent».. برنامج روتانا الجديد لاكتشاف المواهب الشابة عبر مواقع التواصل - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«The Talent».. برنامج روتانا الجديد لاكتشاف المواهب الشابة عبر مواقع التواصل

سامي ميشيل
نشر في: السبت 10 أغسطس 2019 - 12:38 ص | آخر تحديث: السبت 10 أغسطس 2019 - 12:41 ص

أعلنت شركة "روتانا" مؤخراً عن إطلاق برنامجها التطبيقي " The Talent " وهو برنامج غنائي يهتم باكتشاف المواهب عبر الإنترنت، ويسمح للمشتركين من مختلف دول العالم العربي لعرض مواهبهم.

يتم الاشتراك في "The Talent" اونلاين عبر تسجيل حساب على التطبيق الرقمي أو الموقع الإلكتروني، وما على المشترك إلّا تحميل مقطع فيديو يعكس فيه موهبته في الغناء. ويكون إختيار الأغنية قائماً على لائحة الأغاني المقترحة.

ويكون هناك تصويت للمشتركين يعتمد على الجمهور ومعارف كل مشترك عبر مواقع التواصل الاجتماعي والـ SMS، ويمكن للجميع التصويت عبر مشاركة الفيديوهات أو حتى القيام بلايك أو تعليق على شبكات التواصل الإجتماعي. ويتم التصويت على عدة مراحل متتالية، حتى الوصول إلى النهائيات ليتم بعدها إحياء حفل فني ضخم يجمع المشتركين، ويتم التصويت مباشرة لإختيار الرابح النهائي لهذا البرنامج. 

وسيكون هناك لجنة تحكيم فنية للتعليق على آداء المتسابقين، تترأس اللجنة النجمة اللبنانية نوال الزغبي ، وتتألف اللجنة من الممثل اللبناني ومقدم البرامج طوني أبو جودة، والملحن المصري محمد رحيم، والفنان المغربي عبد الفتاح القريني، والإعلامي السعودي فيصل الزهراني، وهي تحت الإشراف الفني للأستاذ سعيد إمام المدير التنفيذي لإدارة الشؤون الفنية من مصر.

وقد علقت لجنة التحكيم على ذلك، حيث قالت الفنانة نوال الزغبي: "يشرفني أن أترأس لجنة التحكيم وأن أعمل مع الزملاء الآخرين المعروفين والمحترفين في عالم الفن. ففكرة البرنامج جميلة جداً والملفت أن المواهب لن تظهر بشكل تقليدي بل بطريقة جديدة. لو كان برنامج "The Talent" في عصرنا، كنت أول المشتركين لأن هذا العصر هو عصر الصوت والصورة ووسائل التواصل الاجتماعي، يجعل كل ما ينشر على الإنترنت متاح للجميع. أخيراً، أود أن أنصح المشتركين بأن يثقوا بموهبتهم وأن يعكسوها بكل عفوية لأن المشاهدين سيتفاعلون معهم ومع الأغنية التي يختارونها. لذلك، اختاروا أغنية تناسب صوتكم، أسلوبكم وشخصيّتكم ".

وأضاف الملحن المصري محمد رحيم : "إن فكرة البرنامج متطورة ومواكبة لعصر الإنترنت وستسهل وصول المشتركين إلى اللجنة بدون أي عناء. أتمنى على المشتركين أن يبحثوا في كل أغنية عن هويتهم الخاصة وأن يجتهدوا لإبراز موهبتهم. أما نظرتي للجنة التحكيم فكلها حب واحترام وتقدير.

وقال الممثل اللبناني ومقدم البرامج طوني أبو جودة: "هذه فرصة لكل من يغني ويرغب بالاشتراك، فما من عوائق جغرافية. أتشرف أن أعمل مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الرائدة في مجال الإعلام الترفيهي والإنتاج والتوزيع الموسيقي في العالم العربي.

وبالنسبة إلى الإعلامي السعودي فيصل الزهراني فقد قال: "إن فكرة البرنامج تتأرجح بين الذكاء والجرأة، فروتانا تتواكب مع رغبات الجيل وتقدم فرصة كبيرة للمشتركين، لاسيما أنها اختارت حكام يتعاملون بلغة العصر الحالي أي السوشيل ميديا، وأنصح كل المشتركين الاهتمام بالتفاصيل، فمع المظهر الحسن والإبتسامة يكتمل الآداء".

أما الفنان المغربي عبد الفتاح القريني فقد علق قائلاً: "هذا البرنامج مختلف جداً لأننا سنصل إلى أصوات جميلة من جميع أنحاء العالم. أوجه نصيحة مهمة لكل المشتركين وهي ألا يفكروا كثيراً وأن يكونوا عفويين لأن ما ينبع من صميم القلب هو الأجمل، أبدعوا فأنتم تستطيعون، وأود أن أقول أنني أتشرف لكوني مع لجنة تحكيم تضم أسماء كبيرة في عالم الفن".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك