صرف الدفعة الثانية للإعانات الخاصة بصندوق إعانة الطوارئ لأعضاء غرفة سياحة الغوص - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 12:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صرف الدفعة الثانية للإعانات الخاصة بصندوق إعانة الطوارئ لأعضاء غرفة سياحة الغوص

رضا الحصري
نشر في: الخميس 10 سبتمبر 2020 - 5:03 م | آخر تحديث: الخميس 10 سبتمبر 2020 - 5:03 م

أصدرت غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية، اليوم الخميس، منشور رقم 8 لسنة 2020، لصرف الدفعة الثانية للإعانات الخاصة بصندوق إعانة الطوارئ.

قال الدكتور نبيل فضل الله، رئيس غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية بجنوب سيناء، إن صرف الدفعة الثانية الخاصة بصندوق إعانة الطوارئ، تعد استكمالًا للتفاعل مع الأزمة والآثار السلبية المترتبة على القطاع السياحي والعاملين به، من جراء الإجراءات الدولية الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأوضح رئيس غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية، أن وزير السياحة والآثار كان قد أعلن دعم الوزارة لجميع العاملين بسياحة الغوص والأنشطة البحرية.

كما بتقديم غرف السياحية للحكومة طلبات لدعم المنشآت السياحية والعاملين بها، وعليه قرر صندوق إعانة الطوارئ صرف الدفعة الثانية للعاملين بالقطاع السياحي للمنشآت الذين سبق وتقدموا بطلب لصرف الدفعة الأولى من الصندوق.

وناشد رئيس غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية، أعضاء الغرفة الذين سبق وتقدموا بطلب لصرف الدفعة الأولى من الصندوق، التقدم للغرفة بطلب صرف الدفعة الثانية، وذلك بحد أقصي أسبوع من تاريخه،
وأكد أنه لن يجرى الالتفات للطلبات الغير مستوفاة أو المقدمة بعد الموعد المحدد، وذلك عن طريق إرسال الطلبات على شكل صورة ملونة JPG عن طريق البريد الإلكتروني.

• sinai.membership@cdws.travel للأعضاء بجنوب سيناء، وإرسال طلب مكتوب على ورق المنشأة، وموقع من الممثل القانوني ومختوم بخاتم المنشأة، لصرف الدفعة الثانية من الإعانة، على أن يتضمن الطلب إقرار من المنشأة يؤكد أنه لم يسبق لها الاستفادة من المبادرتين الصادرتين، سواء من البنك المركزي أو بضمانة وزارة المالية للحد من أثار فيروس كورونا المستجد، واللتين تتضمنا تمويل أجور ومرتبات العاملين بالمنشأة.
وأكد أنه جاري التنسيق مع الاتحاد المصري للغرف السياحية وصندوق إعانة الطوارئ، لإزالة العقبات بالنسبة للمنشآت التي تقدمت بطلب صرف الدفعة الأولى ولم يجري الصرف لها حتى الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك