شهود عيان يروون تفاصيل سقوط ميكروباص كوبري الساحل في النيل - بوابة الشروق
الأحد 5 ديسمبر 2021 7:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

شهود عيان يروون تفاصيل سقوط ميكروباص كوبري الساحل في النيل

محمود عبد السلام
نشر في: الأحد 10 أكتوبر 2021 - 9:29 م | آخر تحديث: الأحد 10 أكتوبر 2021 - 9:29 م

كشف شهود عيان، تفاصيل جديدة عن حادث سقوط ميكروباص في نهر النيل من أعلى كوبري الساحل بمنطقة إمبابة، والذي لا تزال جهود البحث عنه جارية.

وقال شاهد عيان، إن الميكروباص كان قادما من إمبابة إلى عبد المنعم رياض وسقط في نهر النيل الساعة الرابعة عصر اليوم، مضيفا أن السبب وراء الحادث هو اختلال عجلة قيادة الميكروباص، ما أسفر عن اصطدامه بتوكتوك كان متوقفا بموقع الحادث، ثم سقط في النيل.

وذكر الشاهد أن قوات الأمن وشرطة المسطحات والدفاع المدني وسيارات الإسعاف تواصل جهود البحث عن الضحايا والميكروباص الغارق، مشيرًا إلى الاستعانة بكراكة عملاقة للبحث عن الميكروباص، وبعد الوصول إلى 100 متر لم يتم العثور على أي شيء إلى الآن.

فيما قال شاهد آخر، إن جزء من الحاجز الحديدي للكوبري سقط منذ منتصف ليلة أمس في حادث آخر، لافتا إلى أن عرض رصيف الكوبري لا يتجاوز 3 أمتار.

وسقطت سيارة مسرعة تقل عددا من الأشخاص، في نهر النيل أعلى كوبرى الساحل بمنطقة إمبابة، عصر اليوم، وتلقت عمليات المرور إخطارا من الخدمات الأمنية بسقوط سيارة مسرعة اخترقت سور كوبري الساحل لتسقط غارقة في مياه النيل.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، ويكثف رجال شرطة المسطحات والإنقاذ النهري من جهودهم لسرعة انتشال الأشخاص الموجودين داخل السيارة ورفعها من مياه النيل، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية أن السرعة الزائدة وراء سقوط الميكروباص في النيل بعد اختراقها الحاجز الحديدي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك