مؤتمر شعبي لـ«مستقبل وطن» بكفر الدوار لشرح التعديلات الدستورية - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مؤتمر شعبي لـ«مستقبل وطن» بكفر الدوار لشرح التعديلات الدستورية

 غادة الدسونسى
نشر في: الخميس 11 أبريل 2019 - 10:58 م | آخر تحديث: الخميس 11 أبريل 2019 - 10:58 م

عقدت أمانه حزب مستقبل وطن بمركز وبندر كفر الدوار، مساء الخميس، مؤتمرًا شعبيًا لشرح التعديلات الدستورية المطروحة والمزمع إجراء الاستفتاء عليها خلال الأيام المقبلة، وذلك بنادي شركة مصر للغزل والنسيج بكفر الدوار بحضور النائب محمد عبدالله زين الدين أمين عام الحزب بالمحافظة، وقيادات الحزب وأعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأبناء كفر الدوار.

وفى كلمته أكد محمد القصاص، أمين حزب مستقبل وطن أمانة مركز كفر الدوار، أن التعديلات الدستورية تصب في مصلحة الشعب المصري، داعيًا أبناء كفر الدوار للنزول أيام الاستفتاء، موضحًا أن الدساتير جميعها قابلة للتعديل بما يخدم مصلحة الوطن.

وأوضح الشيخ رجب أبو خديجة، مدير عام إدارة أوقاف كفر الدوار أول، خطورة الشائعات التي تهدم الأسر والأوطان، محذرًا من السير وراء الشائعات، مشددًا على ضرورة البعد عن السلبية واتخاذ المواقف الإيجابية تجاه الوطن والمشاركة فى الاستفتاء.

فيما دعى النائب السابق عادل شعلان، أبناء كفر الدوار على النزول للاستفتاء و حشد الناخبين على اللجان.

وذكر النائب محمد سعد تمراز، عضو مجلس النواب، أن الهدف من المؤتمر هو طرح الآراء حول المواد الدستورية التي تقدم عدد من أعضاء البرلمان بتعديلها بما يخدم مصلحة الوطن وليس لصالح شخص معين.

وتطرق النائب محمود شعلان، عضو مجلس النواب، للمخطط الذي عاصره الشعب المصري خلال الفترة الماضية والموجه من أعداء الوطن، والذي استطاع خلاله الرئيس عبد الفتاح السيسي، المرور بالوطن إلى بر الأمان، مما دعى عدد من الدول لوضع مخططات لمحاولات اسقاط الدولة، مؤكدًا أن هذه المخططات لن تجد طريقها للنور في ظل التفاف الشعب المصري حول قيادته السياسية الحكيمة الواعية، محذرًا الحضور من الشائعات التي من المتوقع بثها خلال الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك