الوزراء: لم نشهد أي نقص للسلع الأساسية في رمضان بفضل مجهودات التموين والدفاع والداخلية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوزراء: لم نشهد أي نقص للسلع الأساسية في رمضان بفضل مجهودات التموين والدفاع والداخلية

محمد عبد الجليل
نشر في: الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 11:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 11:12 م

علق المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، على اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مع عدد من المسؤولين لمتابعة توافر السلع في الأسواق، قائلًا إن «مدبولي» قد توجه بالشكر إلى كل جهات الدولة المعنية التي تعاونت خلال موسم شهر رمضان.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء اليوم الثلاثاء: «الحمد لله لم نشهد حالة اختفاء أو نقص لأي سلعة أساسية خلال شهر رمضان»، لافتًا إلى تعاون وزارات التموين والدفاع والداخلية لتنفيذ هذا الأمر.

وتابع: «وزارة التموين وفرت الشوادر ومنافذ البيع بأسعار تقل عن السوق، ووزارة الدفاع ساهمت كذلك في توفير السلع بأسعار منخفضة عبر منافذ جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وكذلك الأمر بالنسبة للمنافذ التابعة لوزارة الداخلية».

وأوضح أن كل هذه الجهود ساهمت في الخروج بموسم رمضاني يخلو من أي شكاوى تتعلق بنقص السلع، لافتًا إلى أن نجاح موسم رمضان هذا العام لم يتحقق منذ سنوات.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اليوم اجتماعًا لمتابعة موقف توافر السلع بالأسواق والأسعار، بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية، ووزير المالية، ووزير التنمية المحلية، واللواء إيهاب المحمدي ممثلاً عن جهاز الخدمة الوطنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك