بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. وزيرا الدفاع والداخلية يكرمان الضباط المتميزين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. وزيرا الدفاع والداخلية يكرمان الضباط المتميزين

الفريق أول صدقى صبحى و اللواء محمد إبراهيم
الفريق أول صدقى صبحى و اللواء محمد إبراهيم
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 11 يوليه 2014 - 3:03 م | آخر تحديث: الجمعة 11 يوليه 2014 - 3:03 م

قال الفريق أول صدقى صبحي، القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن "القوات المسلحة والشرطة المدنية هم حماة مصر وأبناؤها المخلصون الذين كانوا وسيظلون دائمًا قادرين على حمايتها وتأمين مكتسباتها".

جاء ذلك في اطاراحتفالات مصر والقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، حيث نظمت القوات المسلحة حفل إفطار أمس ضم عددًا من ضباط وقيادات القوات المسلحة ووزارة الداخلية وأسرهم، بحضور الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، والذي يأتي في إطار تدعيم الروابط الراسخة والتواصل المستمر بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية جناحي الامن والاستقرار للأمة المصرية .

وأضاف صبحي، أن "مصر ماضية بكل قوة لاستعادة ثقلها ومكانتها الرائدة إقليميًا ودوليًا بفضل عزيمة وإصرار الشعب المصري الذي قدم أروع صور التلاحم مع قواته المسلحة وشرطته الوطنية لتأمين مسار خارطة المستقبل، ووضع الأسس لبناء دولة ديمقراطية قوية تلبي مطالب أبنائها وتوفر لهم الحياة الكريمة وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في مصر".

وقام القائد العام للقوات المسلحة ووزير الداخلية بتكريم عدد من الضباط المتميزين الذين أدوا واجبهم في تأمين جموع المواطنين خلال تنفيذ الانتخابات الرئاسية، وتكريم أوائل خريجي الكليات والمعاهد العسكرية وأكاديمية الشرطة.

ووجه الفريق أول صدقي صبحي التحية لرجال القوات المسلحة والشرطة "لما قدموه من إسهامات مشرفة لاستعادة روح الأمن والاستقرار التي افتقدها الشارع المصري، وإحباط المخططات والمحاولات التي استهدفت أبناء الشعب المصري وإسقاط مؤسسات الدولة الوطنية"، مؤكدًا أن "مصلحة الوطن ستظل دائماً فوق أي اعتبار، وأن حماية الدولة ستبقى أمانة في أعناق كل ضابط وضابط صف وجندي بالقوات المسلحة والشرطة".

من جانبه، أشاد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية "بالتنسيق والتعاون المستمر بين القوات المسلحة وزارة الداخلية بكافة أجهزتها للتصدي للتحديات والتهديدات التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار ومواجهة الإرهاب والخارجين عن القانون واستعادة الاستقرار الأمني وبث الطمانينة كافة محافظات مصر".

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقاده الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وقيادات وزارة الداخلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك