رئيس «القومي لحقوق المرأة»: المتنمرون بابنة عمرو السولية مكانهم السجن أو مستشفى المجانين - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 4:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس «القومي لحقوق المرأة»: المتنمرون بابنة عمرو السولية مكانهم السجن أو مستشفى المجانين


نشر في: السبت 11 يوليه 2020 - 11:00 م | آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2020 - 11:00 م

هاجمت نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصري لحقوق المرأة، أصحاب واقعة التنمر التي تعرضت لها ابنة نجم النادي الأهلي عمرو السولية والتي تبلغ من العمر ثلاثة أعوام، وتعرض والدها للاعتداء اللفظي بسبب ملابسها على مواقع السوشيال ميديا، قائلة: «من قاموا بالتنمر على ابنة عمرو السولية إرهابيين وكتائب إلكترونية».

وأضافت «أبو القمصان»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «المصري أفندي»، الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير، عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء السبت، أن «هناك حالة إرهاب تمارس على النت ضد المجتمع المصري، ومن يقوم بحملات التنمر والتحرش على الفتيات والأطفال مكانه مستشفى الأمراض العقلية أو السجن»، مطالبة بإتاحة الإمكانيات لمباحث الإنترنت ومدهم بكل الإمكانيات والقوى البشرية لتسهيل مهامهم لمواجهة اللجان الإلكترونية والإرهابيين.

وتابعت: «هذه الفئة من رواد السوشيال ميديا إرهابيون من جماعة الإخوان التي حاولت ممارسة الإرهاب ضد المصريين قبل 30 يونيو وفشلت والآن يشكلون لجانا إلكترونية للترويج للأفكار الداعشية بين الشباب والأطفال باستخدام مشايخهم».

واستطردت «مشايخ الإرهاب على مواقع التواصل الاجتماعي بيشتغلوا على عقلية الناس البسيطة، وهم ما بين فئران ولجان إلكترونية ويتنمروا على الأطفال الصغيرة»، مؤكدة أن هناك حالة إرهاب تمارس على الإنترنت ضد المجتمع المصري خاصة الفتيات والأطفال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك