محافظ أسيوط يتفقد لجان الانتخابات بحيي شرق وغرب ويناشد المواطنين بالنزول والمشاركة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يتفقد لجان الانتخابات بحيي شرق وغرب ويناشد المواطنين بالنزول والمشاركة

يونس درويش
نشر في: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 5:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 5:45 م

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط اليوم الثلاثاء، بعض مقرات ولجان الانتخابات بحيي شرق وغرب مدينة أسيوط؛ لمتابعة سير عملية انتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لها، والتأكد من توفير جميع سبل الراحة والأمان للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الدستوري بمشاركة فرق التعقيم والتطهير لجميع اللجان ومحيطها.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد بعض لجان الانتخابات بمقرات مدرسة الشهيد أحمد فايز الثانوية، ومدرسة طه حنفي المليجي الإعدادية، وخديجة يوسف الثانوية بنات بحي شرق أسيوط.

وتابع إجراءات التعقيم داخل اللجان وتوفير الكراسي المتحركة لكبار السن بجميع اللجان، كما التقى بعض المستشارين من رؤساء اللجان والمشرفين على اللجان، واطمأن على انتظام عمليات التصويت بسهولة ويسر وسط تأمين لجميع اللجان من قوات الشرطة وتواجد أفراد الأطقم الطبية والتمريض باللجان واستخدام بوابات التعقيم.

رافقه خلال الجولة أيمن محروس رئيس حي شرق وأسامة أنور ومروان الشب نائبي رئيس الحي.

كما استكمل المحافظ جولته بتفقد بعض اللجان الانتخابية بمقر مدرسة الجلاء الابتدائية والخيرية الإسلامية والمعهد الأزهري بميدان المجذوب بحي غرب وراجع المحافظ جميع الإجراءات الاحترازية والأمنية باللجان، والتقى ببعض رؤساء اللجان مقدماً لهم الشكر على دورهم الوطني في المشاركة بالاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس الشيوخ، وتأكد من عدم وجود أي عراقيل تعطل سير عملية الانتخابات وتوافر كافة المستلزمات بأماكن الانتظار المخصصة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من وسائل تهوية ومبردات مياه، وكراسي متحركة للتيسير على الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

وأشاد بإقبال المواطنين الملحوظ للإدلاء بأصواتهم منذ الصباح الباكر، معبرًا عن سعادته بوعي المواطنين ومشاركتهم في الاستحقاق الديمقراطي وممارسة حقوقهم الدستورية مقدمًا التحية للمرأة على تمثيلها المشرف، والتي أثبتت إنها أكثر وعيًا وادراكًا بالمرحلة السياسية الحالية.

وجدد مناشدته للمواطنين النزول والمشاركة للإدلاء بأصواتهم في العرس الديمقراطي لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 لتخرج عملية الانتخابات بالشكل الحضاري والديمقراطي الذى يعكس مدى وعي المواطنين بحقوقهم التي كفلها لهم الدستور والقانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك