أجيري يطالب بتأجيل مباراة مصر والإمارات الودية - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 10:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أجيري يطالب بتأجيل مباراة مصر والإمارات الودية

الشروق
نشر في: الأحد 11 نوفمبر 2018 - 8:36 م | آخر تحديث: الأحد 11 نوفمبر 2018 - 8:36 م

طالب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الأول، بتأجيل مواجهة الإمارات الودية والتي كان من المقرر إقامتها يوم 20 نوفمبر الجاري، خلال فترة التوقف الدولي.

وبذلك سيتم تأجيل المباراة لأقامتها بشهر مارس المقبل، ضمن الأجندة الدولية، وجاء طلب أجيري بتأجيل المباراة بسبب ارتباط عدد من اللاعبين الدوليين المحترفين وضرورة الالتحاق بأنديتهم قبل يوم 21 نوفمبر، إضافة إلى ارتباط النادي الأهلي بمباراة العودة مع الوصل الإماراتي يوم 22 في دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب.

وكان إيهاب لهيطة مدير المنتخب، كان قد أعلن عن الغاء المباراة الودية، بسبب عدم اتفاق الشركة الراعية للجبلاية مع الاتحاد الإماراتي، حول الحقوق الخاصة بالمباراة الودية. "تابع التفاصيل"

وكان اتحاد الكرة الإماراتي، طالب خلال اتفاقه الأولي مع اتحاد الكرة المصري، على إقامة المباراة الودية مع المنتخب الأول، بمشاركة جميع نجومه وعلى رأسهم محمد صلاح، ومع عدم توافر اللاعبين خلال هذا التوقيت، الأمر الذي دفع لإلغاء اللقاء في أول الأمر، ليتم تأجيله بعد ذلك.

ورد اتحاد الكرة على طلب الاتحاد الإماراتي، فكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :" تقديرا واحتراما من الاتحاد المصري لكرة القدم للمنتخب الإماراتي وجماهيره بأن تقام المباراة بكامل نجوم المنتخب المصري وفي مقدمتهم نجم مصر والعرب محمد صلاح ، فقد ارتأى الاستجابة لطلب الجهاز الفني للمنتخب الوطني مع تقديم الشكر للاتحاد الإماراتي لكرة القدم على دعمه الكامل لمنتخب مصر الوطني وتفهمه الدائم لظروفه ، في إطار العلاقات الأخوية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين في كل المجالات".

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك