مصرع موظف سقط في حفر بالشارع بحوش عيسى.. وأصدقاؤه يطالبون باعتباره «شهيد للإهمال» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع موظف سقط في حفر بالشارع بحوش عيسى.. وأصدقاؤه يطالبون باعتباره «شهيد للإهمال»

غادة الدسونسي
نشر في: الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 6:43 م | آخر تحديث: الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 6:43 م

لقي مسئول أمن العناية المركزة بمستشفى حوش عيسى بالبحيرة مصرعه، فجر اليوم الاثنين، إثر سقوطه في حفر كبير تفاجئ به في طريقه خلال عودته لمنزله.

وتلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة بلاغًا من مستشفى حوش عيسى العام بوصول "حاتم أبو يوسف ٤٠ سنة جثة هامدة"، إثر سقوطه بدراجته البخارية فى حفر كبير بالشارع خلال عودته إلى منزله.

الجدير بالذكر أن أصدقاء المجني عليه تقدموا بشكوى إلى اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، يطالبون فيها بحق المجني عليه كـ«شهيد للإهمال» وخاصة أن الحفر التابع للشركة المصرية للاتصالات استمر لأكثر من ٣ أيام دون رقيب أو حسيب، وكأن المسئولين ينتظرون وقوع كارثة، على حد قولهم.

وأكدوا أن «شهيد حوش عيسي صفحة جديدة تدون في كتاب الإهمال والتقاعس عن أداء الواجب ورواية مماثلة لعشرات الروايات، والتي كان بطلها شخص مستهتر متقاعس عن آداء وظيفته وعن مسئول اكتفي بالجلوس على كرسيه»، على حد تعبيرهم.

وطالب زملائه بالتحقيق مع المتسبب في «الإهمال» الذي أودى بحياة شاب عائل لأسرة تتكون من زوجه وطفلتان وولد عمره لم يتجاوز شهرين.

وأشارت الشكوى إلى أن حق أطفال المجني عليه في رقبة أعضاء مجلس النواب والمحافظ والذين بدورهم مسئولين عن التحقيق ومحاسبة المتقاعس و صرف تعويض لأسرة الضحية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك