خشية افتضاح علاقتهما الجنسية.. الجنايات تؤجل محاكمة عامل بتهمة قتل جارته لـ17 نوفمبر - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خشية افتضاح علاقتهما الجنسية.. الجنايات تؤجل محاكمة عامل بتهمة قتل جارته لـ17 نوفمبر

مصطفى المنشاوي
نشر في: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 5:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 - 5:34 م

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة عامل بتهمة قتل جارته بسبب علاقتهما الجنسية في دار السلام، إلى جلسة 17 نوفمبر المقبل للمرافعة.

كشفت أمر الإحالة في القضية رقم 1096 لسنة 2021 كلي حلوان أن المتهم "حسام .إ" - ۲۲ سنة – عامل، أنه في ۱ يناير بدائرة قسم دار السلام محافظة القاهرة قتل المجني عليها "آية" عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على الخلاص منها على إثر خلف بينهما نشب بسبب رغبة ضحيته في التقدم لها بالزواج وما أن رفض الأمر توعدت له بفضح أمر علاقتهما الجنسية لأهليتها فخشی بطشهم فأعد مخططا إجراميا للإجهاز عليها.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم قام بتحضير سلاحا أبيضا "سکین" ومواعدة ضحيته بالتقابل تمهيدا لاستدراجها بالحيلة إلى إحدى المناطق النائية غير الأهلة بالسكان مضمرا الشر في نفسه تجاهها ونفاذا لما وغر في صدره وراجحه عقله من نية خبيثة ظفر بها حال وصولهما لمحل الواقعة استل من بين طيات ملابسه سلاحه الحاد وغافلها بطعنتين استقرا بمحيط عنقها ووجهها حتى خارت قواها وسقطت أرضا مضرجة بدمائها فجثم عليها ضاغطا بيداه على عنقها قاصدا من ذلك التيقن من وفاتها فأحدث بها الإصابة الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والذي أوری عن وفاتها نتيجة لإسفكسيا الخنق.

كما أضاف أمر الإحالة أنه قد اقترنت جناية القتل المار بيانها جناية أخرى إذ أنه في ذات الزمان
خطف ذات المجني عليها بالتحايل بأن استدرجها موهما أياها بضرورة مرافقته للتنزه حتى تمكن من حجبها عن أهلها وذويها.

وقال شاهد إلاثبات، إن نجل شقيقته المتهم أقر له بأنه كانت تجمعه علاقة عاطفية بينه وجارته المجني عليها تطورت لعلاقات جنسية بينهما وما أن طلبت الأخيرة منة التقدم لأهليتها لخطبتها والزواج وهددته بفضح أمر علاقتهما لأهليتها أنتوی قتلها واستدرجها من محيط مسكنها إلى منطقة نائية وقام بقتلها.

وشهد بتلقيه بلاغ من الشاهد الثالث مفاده تغيب شقيقته المجني عليها وبإجراء التحريات توصل إلى أن الواقعة شبهة جنائية وراءها المتهم نظرا لكون الأخير على علاقة عاطفية ونفاذا لأمر الضبط والإحضار الصادر ضده تمكن من ضبطه بإرشاد من الشاهد الثالث.

وبمواجهته بالواقعة أقر أنه تعرف على المجني عليها بحكم علاقة الجيرة واعتاد التردد على مسكنها ومواقعتها جنسيا وأنه نتيجة لقيام المجني عليها بتهديده بإبلاغ أهليتها وذويها في حالة عدم قيامه بالارتباط بها بشكل رسمي والزواج اختمر في رأسه فكرة التخلص منها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك