رئيس حزب النور: غزارة التصويت بالانتخابات تظهر تماسك الجبهة الداخلية أمام المخاطر الإقليمية والعالمية - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس حزب النور: غزارة التصويت بالانتخابات تظهر تماسك الجبهة الداخلية أمام المخاطر الإقليمية والعالمية

أحمد علاء
نشر في: الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 - 10:21 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 - 10:45 ص
قال الدكتور محمد منصور رئيس حزب النور، إن الانتخابات الرئاسية (التي دخلت الثلاثاء يومها الثالث والأخير) تشهد إقبالا جيدا في العديد من اللجان، وهو ما رصدته الغرفة المركزية للحزب وعبر الجولات الميدانية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع القناة الأولى، أنّ كوادر وقواعد حزب النور شاركت بكثافة في الانتخابات، مؤكدا أنّ هناك تسهيلات كبيرة للناخبين لتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم.

وأشار إلى أنّ غزارة التصويت في الانتخابات الرئاسية هو إظهار لتماسك الجبهة الداخلية في ظل المخاطر الإقليمية والعالمية والتحديات الداخلية.

وشدد على ضرورة إظهار هذا التماسك أمام المجتمع الدولي حتى لا تظهر الدولة بصورة غير لائقة أمام الخارج، في ظل الضغوط والإملاءات التي يُراد للبلاد أن تمر بها وبخاصة فيها يتعلق بما يحدث للقضية الفلسطينية ومحاولة تصفيتها.

ونوه بأنّ الانتخابات الرئاسية الحالية تُظهر هذا الأمر بوضوح، مشيرا إلى أن الجبهة الداخلية من أكبر عوامل قوة الإدارة.

وبدأت عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية في يومها الثالث والأخير، والتي تتم تحت إشراف قضائي كامل يضم 15 ألف قاض، استعانت بهم الهيئة الوطنية للانتخابات في رئاسة لجان التصويت والفرز، بالإضافة إلى اللجان العامة، ولجان متابعة سير العملية الانتخابية بالمحاكم.

ويتنافس في الانتخابات أربعة مرشحين، هم: عبدالفتاح السيسي الرئيس الحالي، رمز «النجمة»، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، رمز «الشمس»، وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، رمز «النخلة»، حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، رمز «السلم».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك