مدرب برايتون: نشعر بخيبة أمل عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب برايتون: نشعر بخيبة أمل عقب الخسارة أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

د ب أ
نشر في: الأربعاء 13 يناير 2021 - 11:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 يناير 2021 - 11:58 م

أعرب جراهام بوتير، مدرب فريق برايتون، عن خيبة أمله من خسارة فريقه أمام مضيفه مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه في الوقت نفسه أبدى فخره بالمستوى الذي قدمه الفريق في اللقاء.

وخسر برايتون صفر / 1 أمام سيتي اليوم الأربعاء في المرحلة الثامنة عشر للمسابقة، ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز السابع عشر بترتيب البطولة (الرابع من القاع)، علما بأن هذه هي المباراة التاسعة على التوالي التي يخفق خلالها الفريق في تحقيق أي فوز بالمسابقة.

وقال بوتير عقب انتهاء اللقاء "نشعر بخيبة أمل لعدم الخروج بشيء. واجهنا فريقا كبيرا. أنا فخور للغاية باللاعبين. ينبغي عليك أن تعاني هنا، هكذا هي الأمور. حاولنا الهجوم".

أضاف بوتير "أنت بحاجة إلى كل شيء للذهاب في طريقك إذا كنت ستحصل على أي شيء هنا. كان الشوط الثاني جيدا حقا ، ومفعم بالحيوية بالفعل. لقد كنا ندا قويا للغاية طوال اللقاء".

وشدد مدرب برايتون "لقد استمتعت حقا بالأداء والروح. كنا منظمين، وكانت لدينا فكرة عما نريد القيام به. كان هناك الكثير لنفخر به".

ويرجع آخر فوز لبرايتون في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 21 تشرين ثان/نوفمبر الماضي، حينما تغلب 2 / 1 على مضيفه أستون فيلا في المرحلة التاسعة للبطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك