فيرمينو: علاقتي بصلاح وماني تنمو يوميا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيرمينو: علاقتي بصلاح وماني تنمو يوميا

الشروق
نشر في: السبت 13 أبريل 2019 - 1:07 م | آخر تحديث: السبت 13 أبريل 2019 - 1:09 م

أكد روبيرتو فيرمينو، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي على حسن علاقته مع زميليه محمد صلاح وساديو ماني، مُشيرًا إلى أن العلاقة في نمو مستمر.

وقال فيرمينيو في تصريحاته نقلها الموقع الرسمي للنادي :"كنا معا منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، ونحن ننمو كل يوم، في المباريات والحصص التدريبية، نعرف بعضنا البعض تمامًا وآمل أن تستمر هذه العلاقة".

وأضاف المهاجم البرازيلي عندما طُلب منه توضيح الكيمياء مع صلاح وماني :"كل هذا يأتي مع يوم عمل بعد يوم، نحن نعمل على هذا سويًا كل يوم".

وكان الثلاثي الهجومي لليفربول المُكون من محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو قد سجلوا 91 هدفًا في الموسم الماضي، إلا أن مجموع الثلاثي هذا الموسم بلغ 56 هدفًا حتى الآن.

وفي سياقٍ آخر، أوضح روبيرتو فيرمينو أن التنافس بين اللاعبين وبعضهم هو أمر ضروري بالنسبة للفريق ، مُشيرًا إلى أن جميع اللاعبين سوف كل شيء لضمان النجاح الذي يرغبون فيه.

وأتم روبيرتو فيرمينيو تصريحاته قائلًا :"في نادي مثل ليفربول، الهدف دائمًا هو الفوز والقتال من أجل الألقاب عندما ترتدي هذا القميص، وبدعم من هذا النادي والتقليد، الهدف هو الفوز بالألقاب ولدينا فرصة للقتال من أجل تحقيق بطولتين، نحن نقاتل بأقصى ما نستطيع ونرى ما يحدث".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك