كوكا: لم أصدق إصابتي بكورونا.. ظننت أنني لن أعود لكرة القدم مجددا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوكا: لم أصدق إصابتي بكورونا.. ظننت أنني لن أعود لكرة القدم مجددا

الشروق
نشر في: الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 3:57 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 4:14 م

أكد أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطني ونادي أولمبياكوس اليوناني أنه لا يفكر في مستقبله بالوقت الراهن، مُشيرًا إلى أنه تعرض لصدمة عندما علن بإصابته بفيروس كورونا.

وقال كوكا في تصريحات نقلتها صحيفة ريد تشامبيون :"أهدي الفوز ببطولة الدوري اليوناني هذا الموسم لروح والدي والأشخاص المقربين مني وأصدقائي وجماهير أولمبياكوس".

وأضاف :"أشعر بسعادة كبيرة مع النادي، فكل شيء هنا رائع مع المدرب وزملائي، وأنا سعيد للغاية في الوقت الحالي، ولا أفكر في المستقبل على الإطلاق، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي أسعى لتحقيقها".

وواصل :"على المستوى الفردي، أعتقد حقًا أنني قدمت موسمًا جيدًا، لكنني لا أعرف ما إذا كان هذا هو الأفضل بالنسبة لي أما لا، خاصة وأنني لعبت مباريات أقل بسبب إصابتي بفيروس كورونا".

وأكمل :"إذا كانت لدي فرصة لخوض مزيدًا من الوقت في المشاركة فربما كان هناك فرق أكبر مع المزيد من الأهداف، ولكنني أشكر الله، وكل ما يحدث في حياتنا يجب أن نكون ممتنين له، ونعم أنا قدمت واحد من أفضل المواسم لي".

وتابع :"عندما علمت بإصابتي بكورونا، شعرت بصدمة كبيرة، لم أستطع تصديق ذلك في الوقت الذي ظهرت فيه النتائج، ولكن كان عليّ قبول قدر الله لي".

واختتم كوكا قائلًا :"كان علي التحلي بالصبر وانتظار اللحظة التي يسير فيها كل شيء على ما يرام، لقد كان وقتًا صعبًا في حياتي بالتأكيد لأنني لم أكن أعرف إذا كنت سألعب كرة القدم مرة أخرى أم لا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك