الداخلية تواصل رفع درجة الاستعداد القصوى لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الداخلية تواصل رفع درجة الاستعداد القصوى لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر

مصطفى عطية
نشر في: السبت 13 أبريل 2024 - 4:13 م | آخر تحديث: السبت 13 أبريل 2024 - 4:13 م


واصلت كل قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية رفع درجة الاستعداد القصوى ومتابعة تنفيذ الخطط والإجراءات الأمنية للحفاظ على النظام وتحقيق الانضباط لحماية وتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك.

كما واصلت تكثيف نشر الخدمات والدوريات الأمنية والمرورية على كل المحاور والطرق الرئيسية داخل المدن مع وضع ارتكازات أمنية بمشاركة عناصر من الشرطة النسائية أمام المنشآت الهامة والحيوية والحدائق العامة والمتنزهات ودور العرض السينمائى والتى تعد مقصداً رئيسياً للمواطنين خلال أيام العيد للاستمتاع بأجواء وفرحة عيد الفطر المبارك.. فضلاً عن الانتشار الأمنى بمحطات مترو الأنفاق والسكك الحديدية، وكذا نشر الخدمات الأمنية بطول مجرى نهر النيل ومتابعة التزام المراكب والعائمات النيلية بضوابط وعوامل الأمن والسلامة.

وفى سياقٍ متصل، شاركت الوزارة المواطنين الاحتفال بالعيد من خلال فرق من موسيقات الشرطة بعزف مقطوعات موسيقية متنوعة فى العديد من الحدائق والمتنزهات العامة التى تفاعل معها المواطنين.

كما قامت الوزارة بلفتة إنسانية من منطلق مسئوليتها الاجتماعية والإنسانية من خلال توجيه مأموريات لعدد من المستشفيات قام خلالها رجال الشرطة بتوزيع عبوات "كحك العيد" على المرضى الذين يتلقون العلاج وقد أعربوا عن سعادتهم وشكرهم لوزارة الداخلية على تلك اللفتة الإنسانية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك