غلق 10 مطاعم ومحال تجارية لمخالفتها تطبيق الإجراءات الاحترازية بالفيوم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غلق 10 مطاعم ومحال تجارية لمخالفتها تطبيق الإجراءات الاحترازية بالفيوم

مصطفى البنا:
نشر في: الإثنين 13 يوليه 2020 - 12:31 م | آخر تحديث: الإثنين 13 يوليه 2020 - 12:31 م

قرر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، غلق 3 مطاعم، ومقهى، وصالون حلاقة، و5 محال تجارية؛ لمخالفتها تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، بالاضافة إلى إزالة عدد من الإشغالات بالطرق.

جاء ذلك خلال قيامه بجولة ميدانية لعدد من أحياء وشوارع مدينة الفيوم؛ للوقوف على مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية بالمطاعم والكافيهات والمحال التجارية، وذلك بحضور اللواء علاء قنديل مساعد مدير الأمن، ومسئولي المرور والمرافق.

وقال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إن المحافظ تفقد خلال جولته الميدانية، مناطق الصوفي، وباغوص، والفنية، والسواقي، وشوارع النبوي المهندس، وأحمد علاء، والجمهورية، والحرية؛ لمتابعة مدى التزام المحال التجارية والكافيهات والمطاعم بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي أقرتها الدولة في التصدي لفيروس كورونا المستجد، والتأكد من ارتداء العاملين للكمامات، والحفاظ على النظافة العامة، والمسافات البينية بين المترددين على هذه المنشآت.

وناشد محافظ الفيوم، جميع المواطنين، بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية التي قررتها الدولة للتصدي للعدوى بفيروس كورونا المستجد، والحفاظ على سلامتهم، وكذلك التزام جميع المنشآت التجارية والخدمية بتطبيق الإجراءات الوقائية، مشدداً على اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك