«أمن السويس» يقبض على قاتل سيدة وابنتها وإشعال النار في شقتهما بالسلام - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أمن السويس» يقبض على قاتل سيدة وابنتها وإشعال النار في شقتهما بالسلام

السويس - سيد نون
نشر في: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 10:58 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 10:58 م

تمكنت قوة من مباحث مديرية أمن السويس، من كشف غموض حادث نشوب حريق في أحد الشقق السكنة والعثور على جثة سيدة في العقد الثالث من العمر وابنتها 4 أعوام، في مدينة السلام، والقبض على المتهم، حيث تبين أنه قتل المجني عليها ثم أشعل النار لإخفاء جريمته.

بدأت وقائع القضية، بتلقي اللواء جمال عبدالباري مدير أمن السويس بلاغا بنشوب حريق بشقة سكنية بمدينة السلام بالسويس، ومصرع سيدة في العقد الثالث من العمر تدعى مها شحات، وطفلتها 4 أعوام.

وبانتقال العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية إلى موقع الحادث، كشفت المعاينة أن الحادث به شبهة جنائية، وهو ما أكده تقرير الطب الشرعي الذي أفاد بتعرض المجني عليها للاعتداء بالضرب بآلة حادة على الرأس قبل نشوب الحريق.

وبتكثيف التحريات وتتبع تليفون المجني عليها، تبين أن أحد الأشخاص أجرى مكالمة تليفونية عقب ساعات من وقوع الحادث.

وتوصلت التحريات التي قام بها فريق البحث، أن هذا الشخص، يدعى «عمرو سيد»، من سكان محافظة أسيوط، وجاء للعمل في البناء بمدينة السلام هو المتهم. وفور القبض عليه اعترف تفصيليا بإرتكاب جريمة القتل وإشعال النار.

وقال المتهم إنه خلال عمله في أحد المنازل بمدينة السلام، لاحظ أن جميع أفراد أسرة القتيلة يغادرون المنزل صباح كل خميس لشراء مستلزماتهم من السوق، مضيفا أنه قرر الدخول إلى المنزل بهدف سرقته، لكنه فور دخوله فوجئ بالسيدة التي قامت بالصراخ، وقام على الفور بضربها على رأسها بشاكوش كان بحوزته، ثم قام بقتل نجلتها وأشعل النيران فيهما حتى يظهر الحادث بأنه مجرد حريق تسبب في وفاة السيدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك